الأخبار من المصدر إليك مباشرة

غدير العمار تطرد مودل من منزلها والسبب صادم.. شاهد

تصدرت الآرتست السعودية غدير العمار، تريند تويتر اليوم، عقب ظهورها في مقطع فيديو علي سناب شات، تحكي لجمهورها تفاصيل سبب طردها لمودل من المنزل.

ومن المعروف أن غدير العمار، تُعتبر ارتست سعودية، من مستخدمي سناب شات، وما يجعلها مميزة عن غيرها عبر تطبيق التواصل، أنها تمتلك قاعدة طيبة من الجمهور.

علاوة علي ذلك، أنها لديها خبرة في الميك آرتست، وتحرص علي الظهور لمعجبيها من وقت لآخر.

وانتشر خلال الأوان الأخيرة، فيديو تظهر من خلاله المشهورة غدير، تروي تفاصيل طردها لمودل من المنزل، حيث أكدت أن سبب إقدامها علي ذلك، ملابسها في إِشارة إلي أنها كانت ترتدي شورت قصير.

اقرأ المزيد: معلومات عن معاذ عبدالرحمن وغدير من هم

وانتقد البعض من مستخدمي منصة التدوين تويتر، تصرف المشهورة السعودية، كونه من الصعب طرد أحد من منزلك، بل يجب معاملة الضيف معاملة جيدة.

وآخرون وجدوا تصرفها طبيعي، كونها لا ترغب في ظهور أحد بشكل مخالف لمعايير منزلها.

وتضم ساحة المشاهير، العديد من الشخصيات في الوقت الراهن، حيث نجح العشرات في تدشين شعبية جارفة من وراء صفحات التواصل الاجتماعي.

أكثر مشهورة متابعة  علي السوشيال ميديا

زعم تقرير تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، مفاده نشر قائمه بأكثر المشهورات متابعه على السوشيال ميديا في دول الخليج، وتصدرت المملكة العربية السعودية قائمه هؤلاء النجوم.

وضمت القائمة  العديد من الشخصيات المعروفة في عالم السوشيال ميديا، وجاءت المشهورة وعارضه الأزياء السعودية مودل روز في الصدارة بـ13.1 مليون متابع على من خلال حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام.

اقرأ أيضًا: من هو زوج عزة زعرورة الحقيقي تعرف علي كم عمرها

كما شملت القائمة العديد من المشهورات المعروفات على مستوى الخليج والوطن العربي.

error: