التخطي إلى المحتوى

صور غال غادوت في الجيش gal gadot army israel

شاركت الممثلة “غال غادوت”، صورة لها حديثة، معربة عن فخرها بأصولها ونشأتها اليهودية، مما أدى إلى ارتفاع عمليات البحث عن صور غال غادوت في الجيش gal gadot army israel.

وهاجم المغني الأمريكي الشهير “كانييه ويست”، تدخل العديد من الشخصيات اليهويدة في شؤون بلاده، وتصدرهم الإعلام، معبراً عن غضبه تجاههم، على خلفية ممارسة الضغط في بلاده. مما أدى إلى قيام الجهة الرعاية له، بإلغاء العقد المبرم معه، وأصبح منبوذاً من وسائل الإعلام.

وبعد تصريحاته المعادية لليهود، راحت الممثلة الإسرائيلية “غال غادوت”، تشارك متابعيها عبر “انستقرام”، بصورة حديثة لها، معبرة عن فخرها بأصولها اليهودية.

وسرعان ما ضجّت وسائل البحث، حولين صورها خلال الفترة التي خدمت فيها في الجيش الصهيوني.

gal gadot army israel

صور غال غادوت في الجيش gal gadot army israel كان السؤال الأكثر بحثاً في الساعات الجارية، حيث ولدت الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة “غال”، وسط أسرة يهودية، وتحمل الجنسية الإسرائيلية، من مواليد 30 أبريل 1985م، وتبلغ من العمر 37 عاماً، ولدت ونشأت في بلدة “روش هاعين”.

خدمت داخل الجيش الصهيوني، لمدة عامان، وحصلت سنة 2004، على جائزة ملكة جمال إسرائيل، وشاركت في مسابقة ملكة جمال الكون في ذات العام. وسرعان ما جذبت الأنظار، واتجهت إلى عالم التمثيل، لتشارك في لفيفاً من الأفلام.

متزوجة منذ 2008، من “يارون فيرسانو”، ويصل طولها لـ1.78 سم، ولديها من الأبناء ثلاث هم “مايا فيرسانو، ألما فيرسانو، دانييلا فيرسانو”.

غال غادوت في الجيش

غال غادوت في الجيش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: