التخطي إلى المحتوى

غالب كامل جنسيته الحقيقية هل غالب كامل فلسطيني أم سعودي

كايرو تايمز » السعودية » الكشف عن جنسية المذيع غالب كامل جنسيته الحقيقية وهل غالب كامل فلسطيني أم سعودي المواطنة.
ضجت وسائل الإعلام، مساء اليوم “السبت”، بخبر موت الإعلامي القدير غالب كامل، الذي غيبه الموت عن عالمنا نتيجة معاناته مع عارض صحي ألم به. وفي التفاصيل، توفي الإعلامي غالب كامل أحد أشهر وأقدم الإعلاميين والإذاعيين في تاريخ السعودية، ونعاه المئات من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، ولفيف من الكوادر الإعلامية البارزة في الشأن السعودي والخليجي على الوجه العام، مؤكدين أن الفقيد -رحمه الله-، قدم للإذاعة السعودية، الكثير من التفاني والإخلاص في العمل.

وتفاعل مغردون ونشطاء على موقع التدوين “تويتر”، مع نبأ موت المذيع غالب كامل، داعين له بالرحمة والمغفرة. وتناقل بعض رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد تأثر الإعلامي اللامع “جبريل أبودية”، بتقديم نشرته الإعلامية عبر قناة “الإخبارية”، وفور علمه بخبر وفاة أستاذه غالب كامل، لم يتمالك نفسه من البكاء.

غالب كامل جنسيته هل غالب كامل فلسطيني

عن عمر يناهز الـ81 عاماً، رحل عن عالمنا أحد أعلام الإذاعة السعودية، حيث كان غالب كامل من أولى مقدمي البرامج الإذاعية، وذاع صيته خلال عامي 1964-1965، التي شهدت تواجده الملفت للأنظار في التلفزيون الإذاعي السعودي. ولد غالب كامل ونشأ في قرية “سيله الظهر” التابعة لمركز “جنين” إحدى مدن الضفة الغربية، وهو من مواليد 1941، وتوفي بتاريخ 27 أغسطس 2022 في السعودية، أثناء تواجده في مستشفي الأمير سلطان الطبية العسكرية، حيث كان يتلقى الرعاية اللازمة هناك، خاصةً بعد تدهور وضعه الصحي بشكل ملحوظ، لذا استوجب نقله العاجل إلى المستشفي، وتحسن وضعه الصحي بشكل تدريجي، وسرعان ما عاودت عليه انتكاسه صحية أخرى ألمت بع وتسببت في وفاته.

يتساءل كثيرون من الأشخاص، عن ما هي جنسية غالب كامل هل فلسطيني أم سعودي، والجدير بالذكر أن وش أصل غالب كامل الحقيقي “سعودي” أباً عند جد، وأفادت تقارير إلكترونية، أن والدته فلسطينية الجنسية، في حين أن والده سعودي، وكان يقيم برفقة زوجته في فلسطين، قبل استقراره في السعودية.

غالب كامل زمان

تبادل نشطاء على السوشيال ميديا، فيديو يوثق ظهور المذيع الراحل غالب كامل، أثناء تقديمه لنشرة الأخبار، ويُزعم أن الفيديو يعود لعقود من السنوات، وانتشر بسرعة البرق على مختلف صفحات السوشيال ميديا، وحقق المقطع الذي تتجاوز مدته الدقيقة، آلاف المشاهدات عبر يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: