الأخبار من المصدر إليك مباشرة

غازي محمد الحربي مفقود الحمدانيه جدة بالسعودية القصة الكاملة

10 آلاف ريال لمن يجده، ننشر قصة غازي محمد الحربي مفقود الحمدانيه جدة، الذي تصدر أسمه تريند تويتر بالسعودية خلال الأيام الماضية، وأعاد مغردون ونشطاء من قبيلة الحربي، الهاشتاق مرة أخري من أجل البحث عنه.

غازي محمد الحربي مفقود الحمدانيه جدة

ونشرت صحيفة “أخبار 24” بتاريخ 14 أغسطس 2021، خبر اختفاء مواطن سعودي يدعي باسم “غازي محمد حامد الحربي” مبينه أنه يبلغ من العمر 63 عامًا.

وأكدت الصحيفة أن المفقود يعاني من مرض نفسي، ووضعت أسرته مبلغ قدره 10 آلاف ريال سعودي لمن يجده.

وحسب أسرة المفقود، والتي أوضحت أنه اختفي في مدينة “الحمدانيه” بجدة، بعد خروجه في الصباح يوم الأربعاء من أجل حضور الفطار، ولكنه تغيب في ظروف غامضة ولم يعود من وقتها للمنزل.

ووفقًا لموقع أخبار 24 الإخباري، والذي نشر هذا الرقم الوحيد (0594222259) للتواصل المباشر مع أسرة المفقود في حالة العثور عليه، خصوصًا وأنه يعاني من مرض نفسي.

طريقة التواصل مع أسرة المفقود

نشر عدد من النشطاء والمغردون علي تويتر، أرقام التواصل مع أسرة المفقود في حال تم العثور عليه في احدي الأماكن، وإليكم الصورة المتداولة له، مرفق بها طريقة التواصل.

مفقود الحمدانيه جدة

وحرص عشرات من مستخدمو منصة التدوين تويتر، علي المشاركة في عمل الخير، حيث لقي الهاشتاق عشرات إعادة التغريد المتواصل، من أجل وصول صورة المفقود لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

كما تسعى الجهات المختصة في مدينة جدة، البحث عن المفقود برفقة الأسرة، وتم طباعة صورته وتوزيعها علي عدد من محلات البقالة وغيرها من الصيدليات بجانب المواطنون أيضًا.

ونشر حساب وش سالفه الهاشتاق بالسعودية، تدوينه في التاق معلقًا :”#مفقود_جده، دعوة للمساعدة في العثور على رجل يبلغ من العمر 63 عامًا مفقود في حي الحمدانية بجده ويعاني من اعتلالات نفسية”.

error: