التخطي إلى المحتوى

مقطع غازي ضيف الله الشراري المنتشر الذي تسبب في قطع راتبه لـ3 أشهر (شاهد)

ظهر أحد رجال الأمن، في مقطع فيديو متداول، يشكو من قطع راتبه لمدة 3 أشهر متتالية، على خلفية فيديو ظهر من خلاله يلقي قصيدة. وفي التفاصيل، أظهر فيديو منتشر تحت عنوان “غازي ضيف الله الشراري”، أثناء قيامه بواجبه، وتشجيع أفراد الأمن الآخرين على العمل، من خلال إلقائه لقصيدة من كلماته.

مقطع غازي ضيف الله الشراري كان حديث رواد التواصل الاجتماعي، وسلطت حسابات إخبارية، الضوء حوله، وسرعان ما باشرت الجهات المختصة، التحقيق في الأمر.

وأوضح بيان متداول، قيام المتحدث باسم وزارة الداخلية، بتولي مهمة التحقيق والإشراف على واقعة غازي ضيف الله الشراري شخصياً، وسيتم الكشف عن القصة الكاملة وراء الفيديو.

وحصد مقطع فيديو رجل الأمن السعودي غازي ضيف الله الشراري أب لـ”3 أبناء”، آلاف المشاهدات بعد مدة قصيره من نشره، وتصدر قائمة المواضيع الشائعة في الـ24 ساعة الأخيرة.

مقطع فيديو غازي ضيف الله الشراري

وحصل كايرو تايمز، على مقطع فيديو غازي ضيف الله الشراري الذي انتشر بسرعة البرق على مختلف منصات التواصل الاجتماعية “سناب شات – انستقرام تيك توك”، وخاصةً “تويتر”.

 

هاشتاج غازي الشراري لا يزال في صدارة المحتوى الرائج، وسط مطالبات آلاف المدونون بإيقاع العقوبة على الضابط وراء قطع راتب رجل الأمن لمدة 3 شهور، علماً بأنه رب منزله ولديه ثلاث أبناء.

ونشرت مغردة قائلة: “الرجال ع فطرته القي قصيده رائعه عن وطنه وين المشكلة وماهو أول عسكري يتحمس ويحمس الجنود اللي معه المقطع ما كان فيه أي خطأ وإذا الضابط يشوف فيه خطأ ليه ما فتح تحقيق رسمي مع النتائج والعقوبات المترتبة #غازي_الشراري”.

وعلق آخر: “يا #غازي_الشراري عمري كله قضيته بين الحجاج والمشاعر بحكم قرب سكني منها ، رأيت كل عسكر القطاعات نهاية موسم الحج ونجاحه يرددون أهازيج وقصائد حماسية ترديد جماعي وفردي تعبيراً عن فرحهم بنجاح الحج ومهمتهم ..إن كان هذا ذنبك فأنت فخر لنا كمواطنين مثلهم مقطعك وتداولوه “.

وأكد آخر: “أوضح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية العقيد طلال عبدالمحسن بن شلهوب أن الجهة المختصة بالوزارة باشرت التحقق من صحة ما ذكره أحد رجال الأمن عن اتخاذ مرجعه إجراءات غير نظامية بحقه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: