التخطي إلى المحتوى

عيسى ميقاري ويكيبيديا السيرة الذاتية .. كافة المعلومات عنه
عيسى ميقاري ويكيبيديا

من هو عيسى ميقاري الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على السيرة الذاتية له ومعلومات عنه وعن حياته، حيث قامت بعض وسائل إعلام جزائرية أمس الخميس 26 نوفمبر 2020 بالإعلان بشكل رسمي عن وفاة عضو اللجنة الوزارية لشؤون الفتوى بالجزائر عيسى ميقاري، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة المعلومات عنه.

وكان السبب الرئيسي وراء وفاة عيسى ميقاري هو معاناته مع المرض لفترة طويلة، ويشار إلى أنه كان مواظب على تلقي العلاج بشكل يومي ويأتي اليوم الذي يفارق فيه الحياة.

عيسى ميقاري ويكيبيديا

الجدير بالذكر أن عيسى ميقاري كان يظهر بشكل مستمر وكثيرا ما كان يظهر على شاشات التلفاز في تحدثه عن الفتاوى والأمور الدينية ومختلف المواضيع، وكان يعمل دائمتا على تقديم برنامج “فضاء الجمعة” على شاشات التلفاز الجزائرية لمدة طويلة استمرت لأعوام متتالية، وذلك تزامنا مع وظيفته الثابتة في اللجنة الوزارية للفتوى بالجزائر.

وكان الشيخ الفضيل عيسى ميقاري قد ظهر من قبل في مختلف البرامج الدينية في تحدثه الجميل عن أمور الدين والحياة وخاصة في شهر رمضان المبارك ليقدم النصائح والفتاوى والمعلومات الدينية ويفيد المسلمين أجمعين.

وكان للشيخ عيسى بعض الأحاديث التي صرح بها خلال ضيافته على فضائية البلاد في شهر ابريل الماضي لهذا العام أنه قد تحدث عن الإشاعة المنتشرة وعن خطورتها على المجتمع في زمننا هذا وكيف نتجنبها ولا نصدقها، وكان دائما يفيد المسلمين بأحاديث الجميلة عن الدين والحياة.

وكان قد قال في إطار هذا الحديث مصرحا : “في هذا الزمن الذي بلغت فيه القلوب الحناجر والناس تعيش ما نعمله من خوف وتوتر لا يجب ترويج الشائعة إنما الاعتماد على المعلومة الرسمية”.

قد يهمك أيضا: عيسى ميقاري ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | معلومات إضافية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: