الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عيسى المرزوق ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة عنه

عيسى المرزوق ويكيبيديا، متزوج ولديه من الأبناء طفلة تدعي بـ”ريما”، يعُد من أشهر المغنين في جيله، وجنسيته كويتية، كما يقيم حاليًا بالكويت، وهو من مشهوري صفحات التواصل الاجتماعي.

عيسى المرزوق ويكيبيديا

وصل عمره لـ”29 عاماً”، من مواليد سنة (1992)، أشتهر من خلال ظهوره في مسابقة “ستار أكاديمي الموسم 9″، وله عشرات الأغنيات المنفردة التي حققت شعبية طيبة بين الجمهور الخليجي.

تزوج عيسى المرزوق، في أبريل 2019، من قبل الفاشينيستا السعودية هديل الأنصاري، وفي سنة 2020 رزق بأول مولود له سماه “ريما”.

ولعل من ضمن أشهر الأغنيات للمغني الكويتي عيسى المرزوق، كانت “آخر حبه”، و”قنابل” و”فوبيا” عام 2018، وله من الألبومات ( Qateer Ya Assal، Qanabel، Essa Almarzoug Collection، Thamen Ageba، Tawoos).

عيسى المرزوق وزوجته يحتفلون بابنته

أحتفل المطرب الكويتي عيسى المرزوق 29 عامًا، وزوجته هديل الأنصاري، بطفلتهما الأولى “ريما”، من خلال نشر المرزوق صوراً لاستقبالها بعد خروجها من غرفة العمليات، وظهرت الفرحة عليه بشكل واضح، وحرصت أمل الأنصاري شقيقة هديل الأنصاري، علي التعبير عن سعادتها بقدوم مولود أختها الأولى ريما، من خلال نشرها تهنئة عبر سناب شات.

علي السياق ذاته، أكدت مصادر فنية، أن عيسى المرزوق، من النجوم الذين يفضلون عدم الحديث كثيراً عن حياته الشخصية، ولم سبق من قبل وأن ظهر برفقة زوجته هديل في أي من الصور المنتشرة عبر محركات البحث.

علاوة علي ذلك، فإن عيسى المرزوق، رفض أيضًا نشر صور حفل زفافه علي وسائل الإعلام يظهر من خلالها مع زوجته، كونه من الشخصيات الذين يحتفظون بجانب خصوصي لهم.

عيسى المرزوق انستقرام

يأتي عيسى المرزوق من المطربين الذين يحظون بشعبية طيبة علي صفحات السوشيال ميديا المختلفة من بينها سناب شات، ووصل عدد متابعيه مؤخراً علي انستقرام، لما يزيد عن 1.6 مليون شخص، أما عن زوجته هديل الأنصاري، فهي تعمل كخبيرة في عالم المكياج، ولم يتوفر لها صفحات علي وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان تساءل عشرات الأشخاص، عن كم عمر هديل الأنصاري زوجة عيسى المرزوق، والجدير بالذكر أن هناك مواقع أفادت بأنها تبلغ من العمر 29 عاماً مثل زوجها، ولكن هذه الأنباء لم تؤكد بعد.