التخطي إلى المحتوى

عيد زواج سعيد حبيبتي تعرف على رسائل الغرام التي ترسلها لزوجتك في عيدها
عيد زواج سعيد حبيبتي

عيد زواج سعيد حبيبتي تعرف على رسائل الغرام التي ترسلها لزوجتك في عيدها

اليوم تعالوا بنا نتعرف على بعض العبارات التي يجب أن نتعلمها لكي نرسلها لزوجاتنا في عيد زواج حتى نساعدهم بهذه الكلمات وحتى نضيف لهم البهجه وتعم السعادة على هذا اليوم ويوم عيد الزواج ويوم يتذكره البعض ونسيه البعض والزوجة تنتظر من زوجها بعض الكلمات حتى تحس أنها بالفعل مهم عنده وتحس ان حياتها تهمه لا يستطيعون ان يعبر عن حبهم لزوجاتهم عبارات كثيرة من الممكن ان نكتبها في هذا اليوم.

عيد زواج سعيد حبيبتي

يعني عندما يأتي عيد الزواج هذه رسالة تقول لحبيبتي في هذا اليوم الذي لا أنساه أبدا اذكره طوال حياتي انه يوم زواجنا هذا اليوم الذي هلت به البشائر والنفحات والنسائم الروعة والعبير من كل جانب فملأت علي حياتي بالفرحة والسعادة اليوم اتذكروا الذكر الذي لا انساه أبدا أقدم لك كل عبارات الفرحه بك وتهاني واتمنى لك حياه سعيدة وأتمنى أن أكون دوما مصدر السعادة لك يا حبيبتي.

المرأة دوما تنتظر كلمات من زوجها حتى تحس براحه النفسية وعندما يعبر الزوج عن سعادته بزوجته وفرحته بها ويعبر عنها وحبه لها بكلمات تدوم الحياة الزوجية بهذه العبارات وتستمر في توهج دائم لابد علينا أن نتحرى مثل هذه الأوقات حتى نعبر عن حبنا للزوجة.

رسالة غرام في عيد الزواج

بسم الحب جوه عنينا اهديكي ياروحي احلي الكلام .. بسم الايام الحلوة اللي عشناه مع بعض .. اذكرك بيوم الزفاف السعادة .. فاكرة ياغالية يوم عيدنا يوم تعرفت علي احلي عصفورة علي شجرة احلامي .. احلامي كانت لسه ما اتحققتش وجات عصفورتي تغرد علي شجرة احلامي .. اتحققت كل الاحلام علي ايديك .

رسالة أخرى من الممكن أن نكتبها لزوجاتنا في عيد الزواج تقول إذا رايتك والحنين يشدني اليك ويذهب عقلي للاماني اذا ابتسمت فان وجهك يبعث إلي حبا يهز فؤادي وإذا نظرت إلى السماء فان الشمس تخفض بالنور عيناك اه ولو تنفعه لجعلت إليك ما تتمنياني لولا الحبيب لم أراه ذات يوما لبات السند أجفاني وإذا غضبت في أي لحظه فيها يشتد عقله وانقلب كيالي ان الوجود كله يشهد بأنه إذا رآك تلعب بالحب والأفراح.

حبيبتي في عيد زواج حبيبتي

ومن الممكن أن نعبرعن ما نحس به بتعبيرات صادقه ليس من المهمة إن نكتب أشعار أو قصائد أو رسائل غرام لكن الزواج ومودة وسكن بين الزوج وزوجه تحس إذا كان هذا الكلام مصطنع أو كلام في رياء وكذب وتحسس إذا كان الكلام صادق كل ما تشاء وعبر به عن فرحتك بزوجتك وعيدها وعيد الزواج حتى تستمر الحياة في سعادة تكون هادئة لان زوجها إذا رضيت عنك رضت عنك تملا حياتك بالسعادة والفرح والسرور كل التحيات لكم جميعا.

قد يهمك أيضا

حبيب الحبيب يقلد آلاء الهندي ومتابعيه «أرجوك قدم شيء يليق بوطنك»

كلام حب في عيد الحب

رواية غرام ناهد وعلي الحب الذي ضاع مؤخرا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: