التخطي إلى المحتوى

عيد الفطر في السعودية التعليم وتحديد الاجازة 1443
عيد الفطر

عيد الفطر في السعودية التعليم وتحديد الاجازة 1443 من خلال موقع كايرو تايمز ننشر لكم كافة التفاصيل عن عيد الفطر في السعودية واجازته وماذا قررت وزارة التعليم في السعودية بهذا الخصوص ؟

كايرو تايمز

قد يهمك أيضا

موعد عرض مسلسل براءة سامي الفهري مواعيد إعادة مسلسل براءة التونسي

تحميل تكبيرات عيد الفطر 2021 mp3 دندنها سمعنا

من خلال موقع كايرو تايمز ننشر لكم كافة التفاصيل عن عيد الفطر في السعودية وأجازته وماذا قررت وزارة التعليم في السعودية بهذا الخصوص ؟

وكانت محركات البحث قد شهدت إقبالا شديدا علي معرفة أجازة العيد في السعودية .

عيد الفطر في السعودية

حيث أن العيد لم يسبق له أن أتي في السعودية أثناء الدراسة وقررت وزارة التعليم في السعودية ان تبدأ أجازة العيد في المدارس اعتبارا من يوم الرابع والعشرون من رمضان الموافق الخامس والعشرون من ابريل وتستمر أجازة العيد لمدة ثلاثة عشرة يوما حيث تنتهي في الثامن من مايو 2022 ويوافق السابع من شهر شوال 1443 هجريا .

 

ونظرا لظروف شهر رمضان المعظم الذي حل علينا أثناء الدراسة تم مراعاة كل ذلك من خلال إلغاء تابور الصباح حتى تخفف الوزارة علي الطلاب والطالبات التعب والمعاناة والخروج من المدرسة الثانية ونصف وتبدأ الدراسة في العاشرة ونصف صباحا وكلها أمور لتخفيف العبء علي الطلاب والعاملين خلال الصيام .

وبذلك نكون قد قدمنا لكم تقرير شامل عن أجازة العيد في مدارس السعودية بحسب ما قررته وزارة التعليم السعودية التي تعتبر سباقة في كل شيء فهي منظومة تعمل بدقة واهتمام كبير بمصلحة الجميع حتى تقدم منتج جيد يساهم في البناء والتنمية في المملكة العربية السعودية وبحسب خطتها الشاملة للتطوير .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: