الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عيد الحب امته بوستات بمناسبة الفلانتين عيد الحب 2020

عيد الحب امته بوستات بمناسبة الفلانتين عيد الحب 2020 بوستات عيد الحب الفلانتين 2020 نقوم بتقديمها لكم عبر موقعنا الى كل متابعينا وقرائنا الاعزاء الراغبين فى تقديم التهانى الى اهلهم واقربائهم بمناسبة عيد الحب .

عيد الحب امته

اليوم المخصص من اجل التعبير عن اجمل الاحاسيس الانسانية واظهار الحب من القلب الى القلب . أجمل بوستات عيد الحب يستعد المحبين والعشاق فى مختلف أرجاء العالم لاستقبال عيد الحب .

واحد من أهم الأعياد الاجتماعية المعروفة بالفلانتين داى نسبة للقديس فلأنتين الذي مات فى 24 من شهر فبراير هذا اليوم الذي تغير مع مرور السنوات لاحتفالية عالمية بالعاطفة .

والحب تضم الكثير من مظاهر وطقوس جميلة مصاحبة لها والتي يأتي أهمها إلى جمهور فيس بوك وتويتر والعديد من مواقع السوشيال ميديا المشهورة في مشاركة الصور والبوستات التى تهنئ بمناسبة عيد الحب.

بوستات عيد الحب الفلانتين2020 بحبك بـكل ما أملك.. ولا أملك يا حياتي إلا حبك. بحبك ما دام في الروح .. وأعاهدك ما أنساك إلا إذا عانق الموت حياتى . عاهدت الله كل ما يمر عام أحبك أكتر..

وأشتاق لك أكثر.. وأتمنالك أجمل عيد حب يا أحسن حبيب. كنت أريد أن اكتب أسمك على قلبي.. ولكنى خفت أن تغضبك دقات قلبي. كل سنة وحبك الأروع .. يا شمعة حياتي ..

كل سنة وأنت الأهم في حياتي وقلبي. لا ثقة لى إلا لعينيك فعيناك أرض لاتكره.. أريد أن أنظر إليهما..لكي أعرف من أكون. حبيبي في عيد الحب.. أهديك قلبي وحياتى وأرسم معك طريقي وأقدم بتقديم وعدى .

لا تسألني عن بلدي فقد شيدته بين أيديك.. ولا تسألني عن أسمي فقد تركته لك عندما أحببتك. أحبك يا من خطف قلبي مني.. يا من بدل لي حياتي.. يا من أحببته من قلبي.. يا من اسرنى إلى الخيال..

عندى القلب ولديك دقاته.. عندى جسمى وعندك حياته.. عندى الحب وعندك روحى .. بحبك يا روحي. يكفيني من حياتي لحظتين.. لحظة تكون فيها أنت سعيد.. ولحظة تفتكرني وأنا بحبك .

بوستات عيد الحب رومانسية الحب والرومانسية هما عملة واحدة فمن لا يستطيع أن يشعر رقة وعذوبة العواطف التي تتميز بها الرومانسية لا يجب أن يسمى محب فهي اللمسة الخيالية والإحساس الراقي .

بنبض قلوب المحبين التي بها تتجمل ليالي العشاق وتزيد روابط حبهم وتجعله أكثر قوة ومتانة في مواجهة الذي يقابله من صعوبات وظروف تقهر على بوابات الحب والغرام لهذا تعتبر بوستات الحب المعبرة عن الرومانسية أول ما يخطر بعقل الأحباب عندما نذكر الاحتفال بمناسبة عيد الحب.

قد يهمك أيضا

صور حب في عيد الحب

اختبار الأنوثه docs يقيس هذا الاختبار مدي أنوثتك من هنا

error: