الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عيال دلال عبد العزيز الفنانة المصرية.. تعرف علي اولاد دلال عبد العزيز

يكشف موقع «كايرو تايمز»، عن كم عدد عيال-اولاد دلال عبد العزيز، الفنانة المصرية، أبنة محافظة الزقازيق، والتي توفيت اليوم السبت بعد 90 يوميًا داخل المستشفيات.

ورحلت عن عالمنا الممثلة المصرية دلال عبد العزيز، عن عمر يناهز الـ61 عامًا، أثر إصابتها بمضاعفات فيروس كورونا، وكانت آخر الأعمال السينمائية التي شاركت بها فيلم البدلة، فيما كان آخر ظهور لها تلفزيونيًا من خلال مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد.

عيال-اولاد دلال عبد العزيز

تزوجت النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، في عام 1984م من سمير غانم، وكان يكبرها بـ20 عامًا، ورغم حرص سمير غانم علي عدم الزواج من دلال بسبب فارق العمر بينهما، إلا أنها أصرت علي الزواج منه، وكانت تطارده بالسيارة الخاص بها، وكشفت دلال في احدي اللقاءات التلفزيونية لها، أنها تزوجت سمير عن قصة حب طالت لمدة 4 أعوام، موضحة أنها تعرفت عليه في المسرح، وشكلا الثنائي نموذجاً مميزاً في الساحة المسرحية.

ويقول سمير غانم في آخر لقاء تلفزيوني معه، أنه كان يرفض فكرة الزواج مجدداً، وذلك أثر زواجه مرتين وأكثر سيدة قضت معه 30 يوميًا فقط، حيث أن زوجته الثانية كانت مصرية وتزوجها لمدة أسبوع واحد.

وأكد الراحل سمير غانم، أن الفنان القدير فريد شوقي والنجمة ميرفت أمين، رشحوا له الزواج للمرة الثالثة، علي أن تكون دلال عبد العزيز، هي الزوجة الثالثة والأخيرة له، وبالفعل أقيم حفل الزفاف بحضور عدد من النجوم، وفي (1 يناير 1985) جاءت دنيا، وتابع سمير غانم، أن دنيا غيرت حياته للأفضل، وفي (31 مارس 1987) رزق بابنته الثانية إيمي.

ويؤكد الراحل سمير غانم، أن زوجته الثالثة والأخيرة دلال عبد العزيز، فنانة بكل معني الكلمة، موضحاً أنه تزوج منها لأنها طيبة للغاية، وبها العديد من المميزات الإنسانية.

error: