التخطي إلى المحتوى

عودة حساب عبدالله الشهراني على تيك توك (رابط الدخول الجديد)

تصدر حساب عبدالله الشهراني على تيك توك حديث التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وجاء أسمه في المحتوى الرائج الأعلى تداولاً تزامناً مع هاشتاج “سكربت 85”.

وقال مغردون على منصة التواصل الاجتماعي، أن مصدر تقني نجح في إرجاع حساب عبدالله الشهراني من جديد، عقب أن قامت إدارة “تيك توك” بتقييده.

واحتفل متابعون عبدالله الشهراني بعودة حسابه من جديد، من خلال تبادل الصور والتهنئة المتبادلة فيما بينهم، خاصةً وأن حسابها يستحوذ على أكثر نسب تفاعل ومشاهدة لجمهوره من بين جميع حساباته الشخصية الأخرى.

حساب عبدالله الشهراني

وغرد “دعم عبدالله الشهراني” عبر (تويتر) معلقاً: “الحمدُلله حبّاً وشكراً الحمدالله دائماً وأبداً الحمدالله يوما وعمراً الحمدلله، ورجع حساب نجمنا وفرحت هالمساء غير”. وتابع: ” حساب عبدالله رجع وهذا الفضل بعد الله يعود لـ اخونا بسام السيف وقف معنا من بداية تقفيل الحساب الين رجع ما قصر معنا، الله يبيض وجهه دايم مجمل  مع عبدالله واخوياه”.

وكان احتفل المشهور عبدالله الشهراني بوصوله لـ200 ألف مشتركاً على “tiktok” منذ أيام، واليوم يكسر حاجز المليون متابعاً.

وللانتقال إلى حسابه الشخصي الوحيد على منصة الرقص والغناء “تيكتوك” من خلال النقر على الرابط التالي:@abooody121.

معلومات عن عبدالله الشهراني

قد يتفاجئ البعض عن تردد أسم المشهور عبدالله الشهراني عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وقت لآخر، فهو من أبرز الشخصيات الشبابية التي أطلقها برنامج “سكربت” على العام.

أكد مشاهدي البرنامج أن الشهراني يتحلى بجميع الصفات التي تجعل منه شخصاً مختلفاً، كونه يتمتع بروج جميلة وصداقة طيبة مع جميع المشتركون في البرنامج.

وعبدالله الشهراني لم يتجاوز عمره الـ22 عاماً، شاب في مطلع العشرينيات يأمل في الوصول إلى مكان مرموقة لدي معجبيه، لم يكن يعلم أنه سوف يصبح مشهوراً بفضل عفويته وظهره الملفت للأنظار عبر بوابة “سكربت”.

ويجدر الإشارة إلى أن برنامج “سكربت” قدم لنا مجموعة متميزة وفريده من الوجوه الشبابية النقية والجميلة في السعودية، التي تتمتع بحس عالي من التفاؤل ويتميزون عن غيره، وجميعهم لديه صفحات ليس متاحة عند الجميع.

ولعل المحبوب عبدالله الشهراني وصل إلى مكانه من الصعب الوصول إليها، وأصبح أيقونة لدي كثيرون من معجبيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: