التخطي إلى المحتوى

عودة جود عزيز وطلال باسم من جديد تعرف على السبب
طلال باسم

عودة جود عزيز وطلال باسم من جديد تعرف على السبب
تصدر الثنائي المعروف، جود عزيز وطلال باسم، حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي. بالتزامن مع عودتهما إلى بعضهما البعض مرة أخري، بعد أن كان أعلن طلال، عن فسخ خطوبته مؤخراً.

ونشرت الممثلة الشابة، جود عزيز، عبر سناب شات، تؤكد أن ما يتم نشره على حساب خطيبها طلال، عاري تماماً من الصحة. كما وجهت حديثها للجمهور، مؤكدة أن السناب الخاص بخطيبها طلال باسم، على ما يبدو مهكر. حيث أنكرت منشوره الأخير، الذي يؤكد فسخ خطوبته من جود، وأشارت أنه فور الاستيقاظ من فراش المرض، سوف توضح المزيد من التفاصيل.

وكانت تضاربت الأسباب عن انفصال الثنائي جود عزيز وطلال باسم في الساعات الأخيرة، ونشرت مصادر إخبارية، معلومة مضللة حولهما. حيث أتضح أن عديد المواقع الإلكترونية، روجت أن سبب فسخ خطوبة طلال وجود، على خلفية فارق العمر بينهما. الخبر الذي انتشر بسرعة البرق بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وحاز على تفاعل واسع.

السناب مهكر

بررت مشهورة سناب شات، جود عبدالعزيز، ما نشر من قبل خطيبها طلال باسم على صفحته الرسمية على منصة المشاهير. حيث أكدت أنهما غير مسؤولان عن ما يتم نشره من خلاله، وعلى ما يبدو أن حساب الأخير مهكر أو تعرض للاختراق. وهذا ما ذكرته في منشور لها منذ قليل، عبر حسابها الرسمي والوحيدة على المنصة. ويجدر الإشارة إلى أن الكثيرون من محبو الثنائي، عبروا عن سعادتهم الكبيرة بعد عودتهما إلى بعضهما البعض. وأكدوا أن ما حدث فيما بينهما، لا يستحق الانفصال بتاتاً.

وعلى جانب متصل، على ما يبدو أن طلال باسم، وجد أن من الصعب التخلي عن خطيبته، خصوصًا وأنها ترقد على سرير المرض. ولذلك قرر العودة لها مرة أخري، وهذا ما أتضح من خلال الصور التي نشرتها جود عبر صفحتها اليوم.

عودة جود عزيز وطلال باسم

وسادت حالة من الفرحة، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت ردود أفعال النشطاء، الذين أكدوا أنهما يشكلان حالة استثنائية معاً. ولذلك كان من الصعب عليهما الفراق، وسرعان ما عادا مرة أخري إلى، ما كانا عليه في وقت سابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: