الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ضحايا عنتيل التجمع يعترفن علي أفعالة الإجرامية للوقوع بضحاياه

0

بعدما سقط عنتيل التجمع كثرت السكاكين والاعترافات راحت تتوالي بشكل يزمي كل يوم اعترافات جديدة عليه وقصص عن اجرامه وطرقه المختلفة في الوقوع بضحاياه ثم ابتزازهم ماديا بعد ذلك .

وبرغم ان الجهات الأمنية تلاحقه في كل مكان لكنه لحد اللحظة لم يتم القبض عليه ، وبرغم انتشار قصته علي جميع المنصات بشكل كبير لكن السقوط هنا مجرد انتشار الأخبار عنه واعتراف الفتيات عليه كل ذلك سيؤدي للقبض عليه بسرعة .

تجربة مريرة افقدتها شرفها

تحكي احدي الفتيات عن تجربتها المريرة مع عنتيل التجمع وتقول انه تعرفت عليه في الجيم وكان صاحب شخصية جذابة وحنون وكانت البداية مجرد إعجاب به وبعد ذلك تطورت العلاقة فأصبحنا نحكي مع بعض أكثر ونتقرب أكثر وكل يوم أحس انه حنون وعاطفي فوصلت علاقتنا إلي حب كبير ولم اعلم أن هذا الحب سيجعلني اسلم له نفسي بسهوله .

وتستكمل الفتاة في اعترافاتها إنها بعد ما سلمت له نفسها وبعد أن وثقت فيه بطريقة كبيرة لم تصدق انه سيصل به الأمر بكل بجاحة إلي أن يبتزها ويضغط عليها ويطلب منها أموال كثيرة واكتشفت بعد ذلك انه علي نفس العلاقة بالعديد من الفتيات واكتشفت في محادثات بينها وبين زوجة لشخص مهم وابنته كل ذلك اكتشفته عن طريق محادثاته بالهاتف .

وكانت الأجهزة الأمنية قد تابعت كل اعترافات الفتاة واستطاعت أن تتوصل لهوية هذا الشاب ومازالت الجهات الأمنية تطارد هذا الشاب في كل الأماكن التي من المتوقع التردد عليها .

تقول الفتاة الضحية والتي لم تتقدم ببلاغ رسمي للجهات الامنية لحد الان : “لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر، تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة، وكان شاب جذاب ولديه حضور طاغي استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية سرعان ما اعتدت على وجوده”.

اعترافات احدي ضحايا عنتيل التجمع

تشرح الفتاة بكل التفاصيل الدقيقة عن العلاقة التي كبرت بينها وبين الشاب وتطورت بشكل دقيق وكأنه كان يعرف كيفية الوقوع بضحيته بكل الحيل نظرا لخبرته الطويلة في هذا المجال وإنها لم تكن تتوقع ماحدث وكأنها في حلم وتعترف الفتاة بأنها ارتكبت أخطاء كبيرة لكنها  تقول “تقاربنا سريعا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر، وجدته حنونا وكريما، وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها، سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية ولا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية، أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديا بكل الطرق،لأكتشف بعد ما بحثت في تليفونه على أشياء كارثية، فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة”.

عنتيل التجمع يحب الفتاة وامها

الجريمة الكبرى التي ارتكبها هذا العنتيل  والتي تعد من اخطر جرائمه انه تعرف علي فتاة لبنت احد المشاهير وأوقعها في غرامة وأوهمها أيضا بالحب وبالفعل بدأت تتعلق به الفتاة وتحبه والأغرب من ذلك أن أمها كانت تعلم بالعلاقة العاطفية بينهما وراحت تنشئ هي الأخرى علاقة مع الشاب وترسل له صورها عل الماسنجر ومن خلال مادار بهم من محادثات علمت الفتاة أن العنتيل قد جامع الفتاة وأمها أيضا  “قرأت محادثات أثناء نومه بينه وبين زوجة شخص شهير، واكتشفت أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في نفس الوقت وكان يتردد عليهن في منطقة غرب الجولف ومحتفظ على هاتفه بصور لهذه السيدة قامت بإرسالها له.. بالطبع هي مجرمة مثله لأنها تعرف أنه على علاقة عاطفية مع ابنتها في نفس الوقت الذي يقيم معاها علاقة غير مشروعة”.

تصميم الفتاة علي اخذ حقها وحق الفتيات

تستكمل الفتاة انها تعرف ” بلاوي” عن هذا الشاب وانها الان لم تعد تخاف منه برغم ابتزازه لها وتهديده لها بشكل او بأخر فهي تود أن تثأر لشرفها وشرف كل ضحاياه فتقول: “ما أعرفه عن عنتيل التجمع أشياء كثيرة ولدي ما يثبت كل ما أقوله، وعندما واجهته قام بضربي وابتزازاي ولكني قررت أن آخذ حقي وحق جميع الفتيات اللاتي خدعهن واستغلهن، وسوف اقوم بإبلاغ السلطات بكل ما أعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه، ومنهم زوجة الرجل الشهير التي أحتفظ بصورها ومحادثاتها معه”.

ولابد من القبض علي هذا العنتيل وتقديمة للعدالة حتى يكون عبرة لغيرة من الذين تسول لهم أنفسهم العبث ببنات الناس والاستهتار بشرفهم فمثل هؤلاء أصبحوا اكبر خطورة علي مجتمعاتنا من الوباء المنتشر .

قد يهمك أيضا: فضيحة سيدة كفر الشيخ فيديوهات سمر الغير أخلاقية علي تويتر وأهم التفاصيل

إقرأ أيضًا: فضيحة عنتيل التجمع المقطع الغير أخلاقي مع فتاة ووالدتها يغضب المصريين.. شاهد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.