الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عمر فوز الشطي مواليد كم.. تاريخ ميلاد الفنانة الكويتية وحساب سناب الرسمي

0

نكشف لكم عن عمر فوز الشطي مواليد كم كما نتعرف علي تاريخ الميلاد الحقيقي، و من هو زوجها و رابط الدخول إلي حساب السناب شات الرسمي الخاص بها عن طريق التقرير التالي.

جدير بالذكر أن فوز الشطي، هي ممثلة ومطربة كويتية الجنسية، بدأت حياتها الفنية في سنة 1996.

عمر فوز الشطي مواليد كم

وبحسب ما ذكرته الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، فإن تاريخ ميلاد الفنانة فوز الشطي، ولدت في 21 من أكتوبر سنة 1983 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 37 عامًا حتى سنة 2021.

اسم زوج فوز الشطي

تزوجت الفنانة فوز الشطي، مؤخراً في عام 2020 وتحديداً في شهر أكتوبر  بحسب ما نشرته مصادر صحفية، مؤكدة أن زوجها يدعي باسم “أحمد”، وهو من شخصيات رجال الأعمال، وكشفت الموسوعة الحرة أنه قطري الجنسية، وتم إقامة حفل الزفاف في أجواء هادئة في ظل تواجد أسرة كلا الطرفين، وله منه طفلة تدعي باسم “الزين”.

شاركت فوز الشطي في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه الثالث، لتكون أول كويتية تشارك في هذه المسابقة، وعقب تردد أسمها بشكل رائج، أعلنت في ذات الوقت انسحابها من البرنامج، وبعد مرور عام طرحت أول أغنية لها حملت عنوان “أي شي”، من إنتاج شركة روتانا.

بدأيتها الحقيقية في مجال التمثيل كانت في سنة 2007، وشاركت في عشرات الأعمال ما بين الدراما والمسرح، وبرزت عن طريق ظهورها المميز في المسلسلات، ويأتي مسلسل “خطوات الشيطان”، والذي تم عرضه في عام 2019، هو آخر عمل درامي شاركت به، كما كانت من ضمن أسرة مسرحية مر يا حلو، والتي تم عرضها في 2015، وشارك في بطولتها لفيف من النجوم منهم: حسن البلام و مشاري البلام و احمد العونان و فهد البناي و ميس كمر و مبارك المانع و فوز الشطي و مني حسين عبدالله الخضر و محمد الرمضان، وغيرهم.

وللدخول إلي حساب سناب شات فوز الشطي الرسمي قُم بالنقر: هنا.

اقرأ أيضًا: سن مي حلمي تعرف علي مواليد و كم عمر المذيعة المصرية و صورها قبل وبعد

error: Content is protected !!