الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عمر فاتن موسى كم عمرها الحقيقي

تصدرت الإعلامية اللبنانية “فاتن موسى” مؤشر البحث اليوم، بعد إعلان طلاقها من زوجها المصري الفنان مصطفي فهمي، دون الكشف عن سبب الانفصال.

وذكرت تقارير فنية، أن سبب طلاق فاتن موسى من زوجها مصطفي فهمي، دخول الثنائي في اختلاف بينهما، وأصبحت العلاقة متوترة، ولذلك قرر أن يتركوا بعضهما البعض بعد مرور 6 سنوات زواج دون أي مشاكل تذكر لهما.

كم عمر فاتن موسى عمرها

وعلي هذا السياق، يرغب الكثيرون في التعرف علي كم عمر فاتن موسى، وش عمرها الحقيقي كما يبحث البعض حاليًا، وذكرته صحيفة “الفن”، أن الإعلامية اللبنانية القدير فاتن موسي، من مواليد سنة 1962 ميلاديًا، وبذلك يكون عمرها الحقيقي 59 عامًا أعتباراً من 2021.

وتبين أن طليقها مصطفي فهمي، شقيق الفنان الكبير حسين فهمي، يبلغ من العمر 79 عامًا، أي أنها تصغره بـ20 عامًا، ومع ذلك، وجد الثنائي الراحة التامة والاندماج مع بضعهما البعض طيلة الـ6 أعوام الأخيرة.

من هي زوجة مصطفي فهمي الثالثة

تزوج الممثل المصري مصطفي فهمي (79 عامًا)، ثلاث مرات، الأولى كانت من وراء الإعلام، حيث لم يرد أي معلومات عنها، والزيجة الثانية كانت من النجمة المتألقة رانيا فريد شوقي، وتزوج منها في عام 2007 وأستمر الزواج إلا 2010، وفي المرة الثالثة تزوج من الإعلامية اللبنانية فاتن موسي، وكانت معروفة في ساحة الإعلام والصحافة في ذلك الوقت، بالإضافة إلي ظهورها اللافت للأنظار في أكثر من مهرجان فني.

وتزوج مصطفي فهمي، من زوجته الثالثة فاتن موسي، سنة 2015، وحضر حفل الزفاف لفيف من الشخصيات الإعلامية والفنية الشهيرة، كما حضر عدسات وسائل الإعلام في الحفل، وقامت بتغطيته كاملاً.

نرشح لك: فاتن موسى ويكيبيديا

حفل زفاف فاتن موسي

وعلي هذا السياق، أجرت صاحبة السعادة، لقاءً تلفزيونيًا، مع مصطفي فهمي وزوجته الجديدة والثالثة فاتن موسي، وعرضت خلال الحلقة لقطات مميزة من حفل زفاف الثنائي الذي وجد أهتمام بالغ وقتها.

وتبين أن فهمي وفاتن، قرروا أن يطلقوا حفل الزفاف بعد زواجهما بعامان، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وقتها، وتسبب في دخول الثنائي في حيرة من أمرهما.

error: