التخطي إلى المحتوى

عمر ادهم نابلسي مواليد كم
عمر ادهم نابلسي مواليد كم

تعرف علي كم عمر المطرب الأردني ادهم نابلسي بعد تأكيد خبر اعتزاله الغناء، كما نكشف لكم عن مواليد ه الحقيقية، حيث أثار خبر اعتزاله جدلاً عارماً علي صفحات التواصل الاجتماعي مؤخراً.

يذكر أن خبر  اعتزاله دفع البعض لمعرفة السبب وراء اتخاذه هذا القرار المفاجئ، ولكن في الحقيقة الدافع الذي أخذه كان قويًا من أجل ترك الساحة.

وأكد نابلسي أن الإنسان خلق من أجل العبادة، وعليه أن يلتزم بهذا جيداً، ولذلك فضل أن يكون قريبًا إلي الله سبحانه وتعالي بشكل أكبر.

وبعد ساعات قليلة من نشر فيديو الاعتزال علي قناته الرسمية بمنصة يوتيوب، حصد المقطع آلاف المشاهدات. وسرعان ما صعد أسمه إلي قائمة التريندات الأكثر رواجاً علي السوشيال ميديا.

عمر ادهم نابلسي مواليد كم

ولد ادهم ذياب فريد نابلسي في العاصمة الأردنية عمّان في (20 نوفمبر 1993) ميلاديًا، ويصل عمره الحالي إلي 28 عامًا أعتباراً من 2021.

يهمك أيضًا: جنسية ادهم نابلسي تعرف علي ما هي جنسيته وسبب اعتزاله

وبدأ أدهم نابلسي مسيرته الغنائية عام 2013، واشتهر من خلال آلة “البيانو”، ولقي جماهيرية جارفة من خلال ظهوره في برامج اكتشاف المواهب.

ويدخل أدهم نابلسي علي رأس النجوم الأكثر مشاهدة علي يوتيوب، وتأتي من أفضل أغانيه الذي قدمها خلال العام الماضي 2020 كانت تحمل عنوان “حان الآن”.

هل أدهم نابلسي متزوج

يتساءل الآلاف من محبيه عن هل ادهم نابلسي متزوج، والجدير ذكره أنه أعترف بذلك في احدي اللقاءات وتبين أن زوجته تدعي بـ”ليليان”.

ويقول أدهم نابلسي أنه تعرف علي زوجته ليليان  منذ طفولته، مبينا أنها تصغره بـ4 أعوام.

ومن ضمن أغنياته الناجحة “هو الحب” التي تخطت الـ100 مليون مشاهدة في أقل من 5 أشهر، وكانت من غنائه وألحانه.

التعليقات

اترك تعليقاً