التخطي إلى المحتوى

سبب اعتذار عمار محمد العجمي عن منصب وزير الأشغال العامة والكهرباء والماء والطاقة المتجددة

قدم عمار محمد العجمي اعتذاراً للكويت، بعدم موافقته على تولى منصب “وزير الأشغال العامة والكهرباء والماء والطاقة المتجددة”، ضمن التشكيل الحكومي الكويتي الجديد 2022.

وكشف عمار محمد العجمي عضو مجلس الأمة، عن سبب عدم تواجده في التشكيل الحكومي الجديد، من خلال منشور له عبر “تويتر”.

سبب اعتذار عمار محمد العجمي

وغرد عبر حسابه الشخصي الموثوق بـ”تويتر” قائلاً: “خدمة أهل #الكويت شرف مرتبط بفريق متجانس صادق يتحمل المسؤولية و يحترم الدستور”.

وتابع: “و لما كان الفريق الحكومي يحتوي على بعض العناصر التي خسرت الثقة الشعبية و متيقن أنها لا تحترم الدستور .. فاني اعتذر عن العمل معها كفريق واحد علما باني سبق و طلبت الأسماء و حجبت عني”.

وصدر مساء الأربعاء  (5 أكتوبر) 2022، مرسوم يفيد بإعلام التشكيل الحكومي الجديد لدولة الكويت، وجاء أسم عمار العجمي من ضمن الأسماء المؤكد توليها منصب “وزير الأشغال العامة والكهرباء والماء والطاقة المتجددة”.

من هو عمار محمد العجمي

عمار محمد عمار العجمي مواليد “الكويت”، ولد في ديسمبر 1962، ويبلغ من العمر 60عاماً. حاصل على شهادة البكالوريوس في تخصص الطيران التجاري، وهو من أبرز السياسيين بدولة الكويت.

تولى منصب نائب لدي “مجلس الأمة الكويتي”. حيث كان من ضمن المشاركين في انتخابات أمة 2012، وتواجد في المركز العاشرة، ممثلاً لأهالي الدائرة الثالثة بـ7697 صوتاً.

شغل مهام رئيس أسطول البوينج 777 لدي الخطوط الكويتية. تقلد في منصب رئيس العمليات لشئون الترحيل.

كما تقلد مهام رئيس فريق الطوارئ وأمين سر بمكتب الشهيد والديوان الأميري..

وعضواً في كلاً من “مجلس أمناء مكتب الإنماء الاجتماعي. – نقابة الخطوط الجوية الكويتية”.

موضوعات ذات صلة:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: