الأخبار من المصدر إليك مباشرة

علي جابر ابو ساق في ذمة الله «شيخ شمل قبائل آل فاطمة يام»

وفاة علي بن جابر ابو ساق «شيخ شمل قبائل آل فاطمة يام» في ذمة الله، يوم الأحد 26 سبتمبر 2021، ونعاه العشرات من المغردون ومستخدمو منصة التدوينات المصغر تويتر خلال الساعات الحالية.

وكان الراحل يقيم في مدينه نجران، و يعتبر من ابرز الشيوخ في قبائل آل فاطمه بيام، واشتهر باسم شيخ شمل قبائل آل فاطمه بيام، وفقًا -لما تقدم به العشرات من المغردون خلال الساعات الأخيرة.

وذكرت وسائل إعلام اليوم، أن سبب وفاه الراحل علي بن جابر ابو ساق، جاء بعد صراع طويل مع المرض، مؤكده توفي عن عمر يناهز الـ81 عامًا.

وحرص العديد من المغردون على نعي الراحل بكلمات مؤثره، حيث تصدر هاشتاق “علي بن جابر ابو ساق في ذمة الله”، قائمه الأكثر رواجا عبر تطبيق تويتر اليوم، تزامنا مع رحيله عن عالمنا، وعبر العديد من رواد التواصل، عن حزنهم الشديد تجاه خبر رحيله عن عالمنا، مؤكدين انه كان رجل طيب السمعة ويحظي بأخلاق عالية، وكان معروفا بين أهل القبيلة، ويعد احد رموز قبيله فاطمه يام.

وجدير بالذكر أن وفاته كانت مفجعة بالنسبة للعديد، حيث أن هناك الكثيرون كانوا علي علاقة طيبة به، ودومًا ما كانوا يسألون عليه بين أفراد القبيلة، وخصوصًا عقب تدهور حالته الصحية، وتفاجئوا صباح اليوم بخبر رحيله عن عالمنا، ولذلك قاموا وبتدشين هاشتاق يحمل أسمع، وتقدم من خلاله، المئات من رواد التواصل وأفراد القبائل الأخري، بأحر التعازي لأسرة الفقيد.

وكتب مهدي بن جوبان يقول :”نعزي أنفسنا ونجران كافة وأسرة آل أبو ساق خاصة في وفاة الشيخ علي بن جابر أبو ساق”.

وتابع :”رحمه الله رحمه واسعه وأسكنه فسيح جناته والبقاء برأسك ياشيخ محمد بن علي أبو ساق أطال الله في عمرك وأعانك على خدمة دينك ووطنك”.

من جانبه، قال تركي بن سعيد بن راسي معلقًا :”تعزية من شيخ شمل قبائل سنحان الشيخ سعيد بن ناصر بن راسي وكافة قبائل سنحان إلى شيخ شمل قبائل فاطمة يام الشيخ محمد بن علي أبو ساق وأسرة ال أبو ساق الكرام وكافة قبائل يام في وفاة الشيخ علي بن جابر أبو ساق رحمه الله وغفر له”.

error: