الأخبار من المصدر إليك مباشرة

علي المشعل ينفي شائعة سجنه لـ”بدر صالح”.. تفاصيل

نفي الإعلامي السعودي على المشعل، سجنه لـ”الفنان اليمني السعودي بدر صالح”، وذلك من خلال تدوينه نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر خلال الساعات الأخيرة.

علي المشعل وبدر صالح

و اكد الإعلامي على المشعل، من خلال منشوره، أنه لم ولن يقوم بمقاضاة او الاشتكاء لأي من مصالح القانون بشأن واقعته مع الفنان بدر، وتابع يقول:

وكان اعلن الفنان بدر صالح عن سجنه، لمده خمس اشهر متتاليه، وذلك على خلفيه، توجيه لانتقادات لاحدي الشخصيات خلال أستضافته في برنامج منذ 6 أعوام.

وسرعان ما تداول المقطع الذي الذي اكد من خلاله ذلك في حديثه على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمه الأكثر رواجا واهتمام من خلال الساعات المنصرمة، عبر مؤشر جوجل تريند.

من هو علي المشعل

ويعد الإعلامي على المشعل، و شخصيه سعوديه الجنسية، ويقيم حاليا في الإمارات العربية المتحدة، وكذلك في الرياض، ويحظي بجماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودشن مؤخره احدث أعماله تحت عنوان “وكاله موجه” تم إطلاقها منذ فبراير 2021.

اشتهر من خلال تقديمه لبرنامج “صباح الخير يا عرب” عبر فضائيه أم بي سي بين عام 2015 إلي عام 2020 ، كما عمل مراسلاً  ومحرراً صحفيًا في غرفه الأخبار خلال سنة 2014.

وخلال الفترة من 2013 إلي 2015، كان يشغل منصب مدير التواصل الاجتماعي لدي “كليه مونتانا التقنية”، وعمل مديرا مقدما لصالح “قناه صاحي”، على يوتيوب خلال الفترة من 2011/2012.

وحاليا يميل الإعلامي الشهير علي المشعل، إلي ساحة السوشيال ميديا، حيث دشن مؤخرا قناه تحمل اسمه على يوتيوب، وبلغ عدد المشتركون إلي 730 ألف مشترك منذ سبتمبر 2011.

وبالحديث عن تفاصيل حياته الدراسية، نجد انه حاصل على شهاده البكالوريوس في الإعلام على 2015، خلال دراساته في جامعه مونتانا في الولايات المتحدة الأمريكية.

error: