الأخبار من المصدر إليك مباشرة

علياء بسيوني انستقرام Alia Bassiouni instagram

ننشر لكم، رابط الدخول إلي حساب علياء بسيوني علي انستقرام Alia Bassiouni instagram، حتى تتمكنوا من رؤية يومياتها وأحدث الإطلالات الخاصة بها علي منصة المشاهير انستقرام.

ويجدر الإِشارة أن علياء بسيوني، تُعتبر الزوجة الرابعة في حياة المطرب المصري المتألق أحمد سعد، حيث سبق وأن تزوج ثلاث مرات، وفي الزيجة الأولى رزق بأبناء، أما في الثانية والثالثة، فلم يسبق وأن كشفت مصادر عن وجود أبناء له من زوجاته الثانية والثالثة.

وتُعد علياء بسيوني، من مواليد محافظة القاهرة، وتبلغ من العمر 26 عامًا، فيما يبلغ الفنان أحمد سعد من العمر 40 عامًا، أي يكبرها بـ14 عامًا.

وترددت أنباء خلال الأسابيع القليلة الماضية، مفادها انفصال أحمد سعد عن صديقته علياء بسيوني، بعد أن نشر الأخير مجموعة من الصور لهما علي حسابه الشخصي، وليفاجئ أحمد سعد العديد من المواقع التي نشرت الخبر، بعقد قرانه علي حبيبته علياء بسيوني.

ومن المعروف أن علياء بسيوني، هي مودل مصرية الجنسية، وتعمل حاليًا في مجال التصميم، كما تمتلك مجموعة من معارض الأزياء في شتى محافظات مصر، وله معرض خاص بها في باريس بفرنسا.

علياء بسيوني انستقرام Alia Bassiouni instagram

يبحث عشرات الأشخاص، عن رابط متابعة حساب Alia Bassiouni علي انستا زوجة أحمد سعد الجديدة، وذلك في إطار مشاهدة أحدث الإطلالات الخاصة بها، ومتابعة حية لحظة بلحظة لما تشاركه مع متابعيها.

وعلم كايرو تايمز، عن مصادر فنية، أن علياء بسيوني لا تمتلك حسابًا علي انستقرام إلا وقتنا هذا، وفي طريقها لتدشين واحداً بعد طلب آلاف الأشخاص قيامها بذلك.

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم عدد مرات زواج أحمد سعد، كما نكشف لكم عن أسماء زوجاته السابقات:

الزوجة الأولى هي السيدة لبني بيومي، وانجب منها ولد وبنت.

الزوجة الثانية كانت من الفنانة ريم البارودي وانفصل عنها في 2017.

وفي المرة الثالثة تزوج من الفنان سمية الخشاب، وأعلن طلاقه منها رسميًا في 2019.

الزوجة الرابعة والحالية هي مصممة الأزياء علياء بسيوني، تزوج منها في أغسطس 2021.

error: