الأخبار من المصدر إليك مباشرة

علامات البكالوريا العلمي في سوريا www.moed.gov.sy 2021 حسب الاسم

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية، عن ظهور نتائج علامات البكالوريا العلمي في سوريا www.moed.gov.sy 2021 حسب الاسم.

وتم نشر النتيجة إلكترونياً من خلال شبكة الأنترنت، حيث تم أعتماد نتيجة الثانوية بمختلف التخصصات، الشرعية والعلمي والأدبي والصناعية والتجارية والنسوية وغيرها من الأقسام.

وشددت وزارة التربية السورية في بيانها علي فيسبوك، الذي نشرته بتاريخ الأربعاء 7 يوليو 2021، أنه علي كافة الطلاب و الطالبات التوجه الآن إلي الرابط المرفق أدناه التابع للوزارة.

وبلغت نسبة نجاح شهادة البكالوريا السورية في دورتها الأول نحو 53.30%، فيما بلغت نسبة النجاح في الدور الثاني 52.14%.

جدير بالذكر أن خطوات الاستعلام عن نتائج علامات البكالوريا العلمي في سوريا www.moed.gov.sy 2021 حسب الاسم، تتمثل في إتباع الخطوات التالية:

التوجه إلي رابط موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا الرسمي الإلكتروني عبر شبكة الأنترنت [من هنا].

بعد ذلك يقوم الطالب أو الطالبة بتحديد القسم الخاص بهم سواء العلمي أو الأدبي أو الشرعي أو حتى النسوي، بعد ذلك، عليكم بكتابة رقم الكتاب.

وعلي الفور سيتم ظهور النتيجة لكم في أقل من دقيقة.

وبالتزامن مع أقتراب عيد الأضحى 2021، حرصت وزارة التربية في سوريا، علي إعلان نتائج البكالوريا الثانوية تخصصات [علمي – أدبي – شرعي – نسوي – صناعي – تجاري].

وطالما كانت وزارة التربية والتعليم علي قدرة جيدة بتوعية الطلاب و الطالبات خلال الجائحة الأولى من أزمة كورونا، وأصبح الجميع يتأقلم مع باقي مراحلها؟

وتأتي نتيجة البكالوريا السورية 2021، من أهم الأمور التي يجري عليها البحث في غوغل الآن، بحثًا عن الرابط الخاص بمعرفة النتائج أونلاين علي شبكة الأنترنت.

وأصبحت النتائج متوفرة الآن علي موقع الوزارة الرسمي المرفق رابطه أعلاه، والذي من خلاله يتمكن الجميع من معرفة النتيجة بكل سهولة، من خلال ألاسم أو الرقم.

error: