التخطي إلى المحتوى

عطل مصرف الراجحي.. رقم الاستعلام وحل مشكلة مصرف الراجحي مباشر

أثار عطل مصرف الراجحي غضب عارم بين مستخدمي واحد من أكثر المصارف السعودية شيوعاً. حيث انتشر على شبكة التواصل الاجتماعي، أنباء عن عطل مفاجئ يصيب تطبيق “مصرف الراجحي”، وأبانت التعليقات، ردود أفعال غاضبة تجاه الجهة المسؤولة.

وفي التفاصيل، تناقل عدد كبير من النشطاء، في الساعات الماضية، صوراً وفيديوهات، ترصد وجود مشكلة بحتة في تطبيق مصرف الراجحي، حيث يرفض أي تعاملات. وعبر المستخدمين عن غضبهم تجاه الجهة المختصة، مؤكدين أنهم متعلقين في المطاعم والمحطات والمحلات بسبب هذا العطل المفاجئ.

تفاصيل عطل مصرف الراجحي

من جهته، علق الكاتب الصحفي “نايف المشيط” قائلاً: “خلل في مصرف الراجحي ونظامه، أجهزة الصرف النقدي معطلة وأجهزة باقي البنوك ترفض بطاقة الراجحي وكذلك تطبيق مباشر الراجحي معطل الدخول عليه والناس متعلقين في المطاعم والمحطات والمحلات والمصرف ما فكر يطلع ينبه عملاءه حتى لا يقعون في الإحراجات”.

وبحسب تعليقات النشطاء، ذكروا أن التطبيق يرفض أي تعاملات سواء في السحب أو السداد، ويبدو أن المشكلة عامة. حيث أن جميع الأعطال أو المشكلات التي تواجه المستخدمين، متشابهة للغاية.

وعلم “كايرو تايمز”، أن خدمة مصرف الراجحي مباشر معطلة حالياً، حيث عند الدخول تظهر للعملاء رسالة مفادها أن السيرفر معطل من كثرة الدخول والضغط عليه.

رقم الاستعلام عن خلل في مصرف الراجحي

وكان الحساب الرسمي لـ”مصرف الراجحي” عبر تويتر، أوضح أنه تم تخصيص رقم مباشر للاستعلام والرد على كافة التساؤلات الخاصة بالسادة العملاء. حيث يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 920003344 أو عبر خدمة المباشر للأفراد للتأكد من حالة الحساب، أو التوجه لأقرب فرع.

وعبر “عبدالله” عن انزعاجه من العطل، خاصةً في ظل تجاهل السلطات قائلاً: “مصرف من اللي منيب قايل مو معقول عطل اكثر من ساعه ولا تنبيه ولا شي علمونا شصاير اقلها !! #مصرف_الراجحي”.

وأضاف محمد: “عند الدخول الراجي مباشر تظهر عبارة خطا في السيرفر”.

و تأسس مصرف الراجحي عام 1957 ، وهو أحد أكبر البنوك في العالم، يصل إجمالي الأصول لـ710 مليار ريال سعودي، في حين بلغت عدد الفروع لـ215 فرع، وأكثر من 13 مليون عميل، وقرابة الـ8.4 مليار ريال سعودي صافي الأرباح، وفق إحصائية أجريت سنة 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً