التخطي إلى المحتوى

عصام صاصا مع جهاد في فيديو لا أخلاقي تم تسريبه علي السوشيال ميديا
عصام صاصا مع جهاد

فيديو عصام صاصا مع جهاد لا أخلاقي تم تسريبه علي السوشيال ميديا، منذ ساعات قليلة والفيديو قد إنتشر كالرعد في كل المنصات لا أحد يعلم لماذا كل هذا الضجيج ، والضوضاء والجميع يصفق لمروجي الفتن والإشاعات والجميع يريد إن يجمع مشاهدات في قنوات لا أساس لكلامها من الصحة.

كل المهم إن يخرج أسم فنان أو فنانة مشهورة تريند من أجل أن تعمل تلك القنوات ويظل الرغي ويظل الأدعاء الكاذب ويظل نشر الفتن مستمر في مهازل كبيرة ومثيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي.

يتعرض الفنان الشاب عصام صاصا لحملة بشعة من التشهير به ومحاولة قتله فنيًا حتى لا يستمر في مشواره الفني وهو في مقتبل العمر.

والحقيقة إننا بحثنًا بحثًا دقيقًا لنجد هذا الفيديو فلم نجده لكن وجدنًا مجموعة من الناس يتحدثون بصوت كله بجاحة علي الأبرياء فهؤلاء كل همهم فقط أن يجمعوا مشاهدات ويحصدوا الإعجابات وليس مهم أن يشهروا بالفنانين أو العاديين كل المهم نجاحهم الوهمي الذي يبنونه علي تعاسة الآخرين .

شاهد أيضًا: فضيحة عنتيل الجيزة الجديد 2020 تسريب أول مقطع غير ملائم مع سيدة قرية أوسيم

لماذا أصبحنا مدمنين لترويج الفتن بهذا الشكل ؟ ولماذا الكل يسعي ويهرول بقوة خلف الفضائح ويبتعدون عن قراءة المقالات التي تحمل في طيها مضمون جيد .

نتمني أن يتخلص مجتمعنا من تلك المشاهد التي تشوه سمعة بلادنا أمام المجتمعات الآخري .

فلا يعلم هؤلاء أن مصر بلد الأخلاق الحميدة وبلد العادات الطيبة الكريمة وبلد كل شيء جيد وجميل وبلد الحضارة وبلد الإيمان وبلد الشهداء وبلد التضحيات وبلد البسالة والكرامة والشرف .

لماذا تركتم كل هذا وأعطيتم صورة عن مصر بهذا السوء علما أن في البلاد الآخري يسترون علي الناس ولا يفضحون مجتمعاتهم .

وفي كل البلاد منكرات ومعاصي ولا أحد معصوم من الخطأ فاتركوا الخلق للخالق وابحثوا عن رزقكم بعيداً عن تشويه سمعة البشر .

لا تعرفون إنكم بذلك تدمرون مستقبل فنان شاب كم أسعد الناس بأغانيه الجميلة ودعونا من الفتاة التي هي ضمن فتيات التوك توك لكننًا لم نشاهدها في أشياء مخله بالآداب ، أو غير لائقة فلماذا تحاولون أن تنالوا من سمعتها هي الآخري .

ألا تعلمون أن تدمير مستقبل فنان فهو موات له ، ولكن برغم ذلك لاندافع عن الباطل ولكن  دعون من التشهير بالناس حتى ننجوا جميعا من المهالك .

فيديو عصام صاصا مع جهاد

https://youtu.be/IkGs68uVmds

إقرأ أيضًا: فضيحة سلا مقاطع فيديو غير أخلاقية تحصد الآلأف المشاهدات.. شاهد التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: