الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عز الاسطول ويكيبيديا

عز الاسطول، مطرب وملحن مغربي الجنسية، يقيم في مصر حاليًا، حيث يدير شركة تحمل أسمه تتولى مهام إنتاج أعماله بجانب مشاركته المميزة في العديد من الفعاليات المحلية والعالمية.

عز الاسطول ويكيبيديا

ويكيبيديا: يُعتبر عز الاسطول واحداً من الوجوه البارزة في الساحة الغنائية، درس في كلية التربية الموسيقية تخصص غناء أوبرالي، وعقب التخرج بدأ يعمل في مجاله المفضل.

كانت بدايته عن طريق المسرح حيث ظهر لأول مرة في فرقة “شرقيات فتحي سلامة” ثم تألق في مجموعة “فلامنكا”، بالإضافة إلي ظهوره المميزة ضمن أفراد فرقة “صحرا” الغنائية الشهيرة.

وقدم عز الأسطول أغنية فيلم “خان تيولا” وحصدت استحسان ونسب استماع كبيرة بين الجمهور. ونجح خلال مسيرته الغنائية أن يمزج بين غناء الرأي والصوفية وكذلك الصعيدية عن طريق حفلاته التي قام بإحيائها سواء في الأوبرا أو غيرها.

اقرأ أيضًا: ايمان الحصري قبل عمليات التجميل لم تصدق ‌!

وتم تكريمه في العديد من الفعاليات المنوعة والأنشطة الثقافية والغنائية المقدم من مؤسسات معروفة في الشرق الأوسط. وقد حظي بشهرة واسعة في مصر عن طريق ظهوره ضمن طاقم إحياء “طريق الكباش 2021” والذي نال صدى واسع في العالم أجمع.

وبعد تألقه في افتتاح “طريق الكباش” أجريت معه عدة لقاءات تلفزيونية ومدخلات هاتفية مع مجموعة من القنوات، وقد تصدر أسمه الأكثر رواجاً علي منصة التدوين القصيرة تويتر اليوم، وأبدى المئات من النشطاء إعجابهم الشديد بدوره الرائد في إحياء طريق الكباش.

ووقع عليه الأختيار من قبل القائمين افتتاح طريق الكباش ليتولى مهام تقديم أنشودة “آمون رع” ونجح في غنائها بطريقته الخاصة وسرعان ما لقي وابلاً من التفاعلات علي مختلف صفحات السوشيال ميديا. وبشكل عام جصد حفل افتتاح طريق الكباش علي أهتمام واسع من الجمهور في العالم، وتم نقل الحدث علي العشرات من الشاشات الفضائية.

error: