التخطي إلى المحتوى

عزيز الاحمد القزم ويكيبيديا
عزيز الأحمد ويكيبيديا

أعلن “يزن الأسمر” الصديق المقرب لـ”عزيز الاحمد القزم”، والمسؤول عن حساباته عبر السوشيال ميديا، عن وفاته ظهر اليوم “الخميس”، مؤكداً أنه متوفي منذ شهرين. وسارع نشطاء ومغردين، في البحث عن من هي زوجة و كم عمر و حساب سناب شات عزيز الاحمد القزم ويكيبيديا.

كل ما تريد معرفته عن عزيز الاحمد القزم

عزيز الأحمد وشهرته “عزيز القزم”، من مواليد (يوليو 1995)، توفي في (نوفمبر 2022) عن عمر يناهز الـ27 عاماً. واشتهر بفضل محتواه الكوميدي عبر “سناب شات”، ولد ونشأ في “سوريا”، وكان يقيم في “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة. برز أسمه في الوسط السعودي، وحاز على استحسان المستخدمين السعوديين في “سناب شات”، وسرعان ما أصبح من ضمن الوجوه الأعلى اهتمامًا هناك.

وبشأن “مرض عزيز الاحمد القزم”، الذي دخل دائرة الاهتمام في الساعات الأخيرة. ذكرت تقارير رسمية، أنه توفي متأثراً بمرضه الذي أصابه منذ طفولته، وأتضح أنه كان يُعاني من نقص في الهرمونات مما أدى إلى وقف النمو لديه في مرحلة الطفولة، وتجميده على قامة معينة. وقد يبدو من النظرة الأولى، أن طفل في السابعة أو السادسة من عمره، بينما كان عمره الحقيقي عندما توفي “27 سنة”.

وتشير المعلومات المتداولة عنه على الشبكة العنكبوتية، أن أسرته حاولت جاهدة البحث عن علاجه له، ولكن جميع المحاولات تكللت بالفشل. وبالنظر إلى وضعه الصحي، نجد أن كثيرون من المشاهير الآن، يُعانون من نفس مرضه، أمثال “كوكسال بابا” نجم السوشيال ميديا التركي المعروف، ولا ننسى المؤثر التركي الآخر “حسب الله ماجوميدوف”.

ووفقًا لقناة “يوميات عزيز وكوكي ومريم”، التي يديرها “يزن الأسمر”، أرفقت بتاريخ ( 16‏/11‏/2022)، فيديو تحت عنوان “قصة عزيز واليوم مات الله يرحمه”. مما يؤكد أن مشهور سناب شات المحبوب السعودي ذو الأصول السورية “عزيز الأحمد”، متوفي منذ شهرين.

سناب عزيز الاحمد القزم

وبعد ساعات من تداول خبر وفاة عزيز الاحمد القزم، بادر المئات في البحث عن رابط حسابه الشخصي عبر “سناب شات”. وشهدت الساعات القليلة الماضية، ارتفاع هائل في عمليات البحث، نحو الحساب الرسمي والوحيد له. وحصل كايرو تايمز، على لينك صفحته الشخصية الوحيدة، حتى تتمكنوا من رؤية جميع التحديثات التي ينشرها “يزن الأسمر”، من فيديوهات ويوميات لصديقه الراحل “عزيز القزم”.

سناب عزيز الاحمد القزم

ويُمكنكم متابعة حساب سناب عزيز الاحمد القزم من خلال الرابط التالي: من هنا.

وتصدر هاشتاج عزيز الاحمد القزم في ذمة الله ، الترند على منصة “تويتر” في السعودية وعدد من الدول العربية. وتباينت ردود الأفعال حول الخبر، وعبر العديد عن صدمتهم بالنبأ الذي انتشر كالنار في الهشيم اليوم، بالرغم من وفاته منذ شهرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: