التخطي إلى المحتوى

عزيز الأحمد ويكيبيديا
عزيز الأحمد ويكيبيديا

عزيز الأحمد ويكيبيديا ،مازالت الأجواء الحزينة تخيم في كل مكان بعد وفاة عزيز الأحمد الذي غادر الحياة متأثرا بمرضه الذي ظل يعاني به منذ أن خلقه الله حتى ودع الحياة أمس في حالة من الألم سيطرت علي الساحة لما كان يمثله هذا الشاب الجميل من مصدرا للفرح والسعادة لدي جميع محبيه .

عزيز الأحمد ويكيبيديا

وهو البالغ من العمر 29 عاما ، مازال صغيرا ومازال أمامه العمر الطويل كما يقولون لكن القدر قال كلمته فرحل في هدوء دون ضجيج .

وكان لرحيله الأثر في خلق حالة من الحزن الشديدة التي سيطرت علي الجميع من مراقبين وإعلاميين ومتابعين وأصدقاء في كل مكان ومن مختلف أنحاء العالم العربي الكبير .

عزيز الاحمد الكوميدي

وظل الجميع يبحثون عن عزيز الأحمد ويكيبيديا والحقيقة انه نظرا لأنه خلق قزما فكان  لهيئته أن تأخذ شكل الفكاهة والكوميديا وبالفعل كان يقدم محتوي كوميدي يمتع الجميع .

فتعلق الجميع به وكانوا دائما ماينتظرون منه تلك المحتويات التي تخرجهم من الكبت اليومي والمعاناة التي يعيشونها وأصبح عزيز الأحمد ويكيبيديا هو مصدر السعادة لكل محبيه ومتابعيه من جميع الدول العربية .

وبمجرد نشر خبر عن وفاته حزن الكثيرون وراحوا يكتبون كلمات في وداعه أكثر حزنا يعبرون فيها من خلال تلك الكلمات علي حبهم الشديد له .

الموت يغيب عزيز الاحمد

وكتب البعض بوستات وتغريدات يدعون فيها لان يخلد اسم عزيز الأحمد ويكيبيديا وان تقام لها احتفالية تأبين كبري وراحوا يدشنون الهاشتاجات علي تويتر التي تحمل اسمه وكذلك التغريدات المختلفة والتي تعبر بصدق عن مدي حبهم له وتقدموا لأسرته بخالص العزيز ودعوا الله له بالرحمة والمغفرة .

وبذلك تكون قد انطوت صفحة مهمة من صفحات ناشري المحتوي في العالم العربي لاينساها احد لأنه كل يظهر في كل المواقف والظروف ليعلق تعليقات كوميدية تسعد الجميع .

قد يهمك أيضا

فرقة بلاك بينك تدعم المثلية صور – هل بتس تدعم المثلية bts & blackpink lgbt

مقطع انيل ايلتير الغير لائق كامل – حساب انستقرام الممثل التركي انيل التر

الرياض ترحب بـ”Imagine Dragons” للمرة الثانية

فلافي ليفيك الممثلة الإباحية الفرنسية ومشاركتها بحفل افتتاح كاس الأمم بالجزائر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: