التخطي إلى المحتوى

عريس اطفيح المنتحر واهم الكواليس في قصته وواقعة التنمر في سوهاج وحوادث اخري
عريس اطفيح المنتحر

عريس اطفيح المنتحر واهم الكواليس في قصته وواقعة التنمر في سوهاج وحوادث اخري حدثت بمصر اليوم ننقلها لكم بالتفاصيل ” اخبار الحوادث اليو .. كايرو تايمز

كواليس انتحار عريس اطفيح.

حبس متهم باغتصاب سيدة.

قال محمود الشوربجي: أن الشارع المصري شهد الكثير من الوقائع خلال الساعات الماضية كم أن اروقة المحاكم الأمس الاحد شهدت نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام اليوم .

في ما يلي أقوال موجزه عن ابرز هذه القضايا.

واقعة التمنر بسوهاج

ضبط المتهم الثانى بواقعة التنمر على رجل مسن والقائه في الترعة بسوهاج الاجهزه الأمنية بمحافظة سوهاج قامت بكشف ملابسات على احد التطبيقات الإلكترونية” تيك توك”.

وقد تداول مقطع فيديو يتضمن بعض الصبية وهم يتنمرون على رجل مسن وذلك حال تواجده على حافة مجرى مائي وقام احدهم بدفعه بدائرة مركز شرطة المراغة .

في محافظة القاهرة

بعد ثبوت نسب الطفلة.. النائب العام يأمر بحبس المتهم باغتصاب سيدة النائب العام المستشار حمادهة الصاوي أمر بحبس المتهم بمواقعة المجني عليها “امل عبد الحميد” أمس الأحد كرها عنها .

وذلك بعد ما ثبت نسب الطفلة التي انجبتها اليهم وذلك بالتطابق البصمة الوراثية للأحماض النووية المستخلصة منهم لتعذر حضورها..

سما المصري

تاجيل استئناف سما المصري على حبسها في سب ريهام سعيد الى 12 اكتوبر قامت محكمة مستأنف الاقتصادية بتأجيل نظر أستئناف سما المصري على حكم الحبس بمدة سنتين.

وذلك بتهمة سب وقذف ريهام سعيد حتى جلسة 12 اكتوبر المقبل وذلك لتعذر حضور المتهمة الأب مدمن والزوجة تركت المنزل..

تعدي عاطل على اطفال

النيابة تحقق في واقعة تعدي عاطل على اطفاله بالجيزة تقوم النيابة العامة في شمال الجيزة بإجراء التحقيق في واقعة تعدي عاطل على اطفاله في منطقة الوراق في داخل شقة سكنية بسبب خلافات بينه وبين زوجته.

عريس اطفيح المنتحر
عريس اطفيح المنتحر

عريس اطفيح المنتحر

كواليس المشهد الاخير في انتحار” العريس الشاب” بأطفيح في كل ظهيرة كان الشاب العشريني كعادته يعود للمنزل بعد عناء يوم طويل من خلاله عانى مشقة العمل و حرارة الجو ولم يتحدث عن العهد مع الزواج مع رفيقة دربه ولم يلقي نظرة على رضيعته ولكن أسرع الى غرفته واغلق بابه وذلك حتى تكون غرفته شاهدة على الفصل الأخير من حياته.

ضبط عاطل يتاجر في الهيروين

عائله محترمه جدا.. ضبط عاطل يتاجر في الهيروين بمساعده زوجته بالبدرشين قامت قوات الشرطة بإلقاء القبض على زوجين وذلك لاتهامهم بأنهم يتاجرون في المواد المخدرة و مسحوق الهيروين.

المستشارة هبه

تحديدا وذلك بمركز البدرشين في جنوب الجيزة أول سيدة تتقلد المنصب.. تعيين المستشارة هبه عوض مديراً للنيابة الادارية في أسوان قام المستشار عصام المنشاوي بإصدار قرار رئيس هيئه النيابة الادارية بتعيين المستشارة هبة محمود السيد عوض مديراً لنيابة أسوان القسم الاول لتصبح أول سيدة تأخذ منصب مدير النيابة الإدارية في أسوان.

إهدار المال العام

النيابة الإدارية تحيل 9 مسئولين بالتضامن للمحكمة التأديبية بتهمة إهدار المال العام قام النيابه الإداريى بإحاله 9 مسئولين بوزارة التضامن الإجتماعي للمحاكمة التأديبية وذلك بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات ماليه وإداريه ألحقت بها اضرار بأموال عملهظ واهدارها

مخالفات المرور اليوم

المرور تضبط 4341 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة قامت الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمواصلة توجيه الحملات المرورية عن طريق التنسيق مع الإداره العامة للمرور وذلك لتحقيق الانضباط وحتى يتم تطبيق قانون ولوائح المرور على القائمين بقيادة السيارات وكذلك ضبط المخالفين منهم وذلك للحد من وقوع حوادث على الطريق وتحقيق الانضباط المروري.

التعليقات

اترك تعليقاً