الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عروض وقت اللياقة اليوم الوطني 91

ينشر كايرو تايمز، رابط متابعة عروض وقت اللياقة اليوم الوطني 91، المقدمة بمناسبة الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني السعودي الذي تبدأ فعالياته في الخميس 23 سبتمبر 2021.

ومن جانبها، أعلنت العديد من المؤسسات الرياضية وصالات الجيم الشهيرة في المملكة، عن توافر وقت مخصص للياقة.

وأكدت أنه أصبح الآن ممارسة الرياضة بكل سهولة، من أجل الحصول علي اللياقة التي ترغبون بها، من أجل العيش حياة صحية أفضل.

وبالطبع في مثل هذه المناسبات التي ينتظرها الشعب السعودي، والمقيمون في المملكة، تكون هناك مسافات أرحب وأفضل من ذي قبل من ناحية الأسعار.

حيث تم الإعلان عن “وقت اللياقة” في أكثر مكان وزمان، وكافة هذه المؤسسات الرياضية، تعطي أسعار متراوحة وطيبة منخفضة بمناسبة اليوم الوطني السعيد.

عروض وقت اللياقة اليوم الوطني 91

وكشف موقع “fitnesstime” الأول في اللياقة السعودية، عن توافر ثلاث عروض مقدمة بالنسبة للرجال وهي : وقت اللياقة برو، وقت اللياقة أكسبرس.

فيما كشف الموقع عن عروض جديدة ومثيرة بالنسبة لصالات اللياقة للنساء كما يلي: وقت اللياقة ليديز، وقت اللياقة ليديز برو و بلس ومتوفر اكسبرس كذلك.

كل هذه العروض وأكثر يُمكن لكم الاشتراك بها ومعرفة الأسعار من خلال زيارة الرابط التالي.

ونذكركم أنه من الممكن لحضراتكم، تغيير اللغة إلي العربية فور الدخول، حتى تتمكنوا من رؤية العروض بشكل أفضل، وكذلك الأسعار ومتابعة حية لكافة الصور الجديدة بمناسبة اليوم الوطني الواحد والتسعون.

يذكر أنه فور الدخول إلي الرابط المرفق أدناه، يُمكن لكم أيضًا معرفة، العناوين القريبة لصالات اللياقة القريبة منكم، حتى تمكنوا متوفرة ومتاحة علي مدار الـ24 ساعة، والأهم الاستمرارية في ممارسة اللياقة بدون وجود أي مشاكل.

وأصبحت ممارسة الرياضة، واحدة من أكثر الأمور أهتماماً في العالم أجمع خلال وقتنا الحالي وعلي مدار العامان الماضيان، تزامناً مع حلول أزمة كوفيد-19.

وأصبح الجميع يمارس الرياضة وخصوصًا رياضة اللياقة البدنية، من أجل الاستمرارية، وعدم الدخول في مرحلة زيادة الوزن علي خلفية المكوس كثيراً.

يهمك أيضًا: تعرف علي سبب سجن منير البلوشي الناشط العُماني – تويتر منير البلوشي الرسمي

error: