التخطي إلى المحتوى

عروض البلاك فرايدي 2020 | Black Friday
عروض البلاك فرايدي 2020 | Black Friday

تبدأ عمليات البحث نحو عروض البلاك فرايدي 2020 | Black Friday ، والمعروفة عربيًا بـ”الجمعة البيضاء أو السوداء”، وذلك عقب أن أعلنت مصادر رسمية من داخل الولايات المتحدة الأمريكية عن بدء وضع خصومات الجمعة البيضاء/السوداء ، مشيرة أن هناك العديد من المحلات و المتادجر الكبري وضعت الخصومات علي المنتجات حاليًا، و تبدأ الآن ومن اليوم مراحل الشحن إلي شتى بلدان الوطن العربي.

وتابع المصدر أن ” متجر أديداس الأمريكي adidas“، أعلن عن ما يزيد عن 50% خصومات علي المنتجات وذلك من خلال موقعه الإلكترونية “من هنا“، جدير بالذكر أن هذا المتجر أعلن عن توصيل المنتجات مجانًا في حالة شراء بأكثر من 60 دولار في المملكة العربية السعودية.

يما قال مصدر مسؤول من داخل “متجر ColourPop”، أن نسبة العروض به بلغت لحد 30% فقط وذلك علي شراء منتجات التجميل وما يلزم من المكياج وذلك من خلال موقعه الإلكتروني “من هنا“، وكذلك طبق عملية الشحن بشكل مجاني في حالة طلب بأكثر من 60$ في السعودية.

وبخصومات وصلت حتى 50%، أعلن “متجر فارفيتش FARFETCH”، عن عروضه مبكراً من خلال موقعه “من هنا“، وهو المتجر الأبرز لبيع كل شئ يخص النساء من أزياء وأحذية وأحدث صيحات الموضة أيضًا، و أعلن هذا العام عن خدمة الشحن السريع في السعودية فقط.

وبخصومات بلغت50-6% أعلن ” متجر Carter’s”، للزائرين عن بدء عروض البلاك فرايدي الخاصة بملابس الأطفال وذلك من خلال زيارة موقعه الإلكتروني “من هنا“، وشراء ما يلزم مع إتاحت خدمة الشحن مجانًا.

ومن جانبه قالت مصادر من “موقع B&H الأمريكي “، عن توافر مجموعة حديثة من مستلزمات عشاق الكاميرات و غيرها من إمكانيات التصوير الحديثة مع وجود مساحات من أجل الشحن ولكن لم يُعلن عن نسبة التخفيض هذا العام حتى الآن ، و تجدون التفاصيل من والعروض من خلال موقعه “من هنا“.

موعد عروض البلاك فرايدي 2020 Black Friday الساعة كام ؟

أعلنت الصحف الأمريكية و العربية عن بدء عروض الجمعة البيضاء/السوداء وذلك في تمام الساعة 12:00 (هذه الليلة 27 نوفمبر / تشرين الثاني).

جدير بالذكر أن عروض البلاك فرايدي 2020 | Black Friday  من أهم الأمور التي يبحث عنها الأشخاص في المملكة العربية السعودية و مصر و السودان و الاردن وغيرها من البلدان العربية.

أما عن أفضل مواقع التسوق في البلاك فرايدي فهي: amazon، ebay، Tomtop، gearbest، Alibaba، Walmart، newegg، tinydeal، menakart، banggood، iHerb، tigerdirect، LightInTheBox، Kmart، crucial،bestbuy.

التعليقات

اترك تعليقاً