التخطي إلى المحتوى

عرض كراون جول بث مباشر شاهد نت رومان رينز ضد لوغان بول Live HD

مشاهدة عرض كراون جول بث مباشر شاهد نت رومان رينز ضد لوغان بول Live HD اليوم السبت (5-11-2022). حيث تقام عروض WWE العالمية هذه النسخة، ضمن فعاليات موسم الرياض الثالث.

ونقدم لكم، خدمة البث المباشر لمشاهدة منصة شاهد vip الإلكترونية بجودة عالية HD، وبدون فواصل إعلانية مزعجة. حيث تعمل هذه المنصة بشكل مستمر، على التطوير من ذاتها، وتسعى إلى جمع كل ما يبحث عنه ويرغب به المشاهد العربي، للتواجد في مكان واحد.

عرض كراون جول بث مباشر شاهد نت

ملخص فوز رومان رينز على لوغان بول.

لحظة الفوز.

وبدأت عروض كراون جول في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، 7:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، 5:30 بتوقيت القاهرة. في حين لم تستقر بعد منظمة WWE، على إعلان موعد بدء نزال رومان رينز ضد لوغان بول الذي يترقبه الملايين في الحدث الرئيسي اليوم السبت 5/11/2022.

وجميع عروض كراون جول 2022-23، يتم نقلها فقط وحصرياً عبر منصة شاهد نت في منطقة الشرق الأوسط. وكانت انتشرت أنباء عن إذاعة عروض كراون جول 2022 عبر فضائية قناة أم بي سي أكشن، وأتضح أنها أنباء كاذبة، حيث نفت القناة ذاتها هذه الأخبار، علماً بأن نفس الحدث بموسم 2019، تم نقله من خلال القناة الفضائية بشكل مجاني.

على جانب متصل، أبدى رومان رينز (37 عاماً)، غضبه من الجمهور السعودي، على خلفية دعمه ومساندته لـ”لوغان بول”، الذي شارك السعوديين بعدد من الصور له يرتدي الزي السعودي الخليجي الشهير. مما أثار تفاعل الجميع له، وللإشارة، أن المصارع الأمريكي لوغان بول (27 عاماً)، سبق وأن تغزل في السعودية أكثر من مرة، وتفاعل مع فعاليات موسم الرياض في مواسمه السابقة.

ويسعى رومان رينز محطم الأرقام القياسية، في الحفاظ على لقب كراون جول، حيث نجح في الفوز بهذا الحزام خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: