التخطي إلى المحتوى
عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم إلى الإعلان رسميًا عن عدد حلقات العمل
هدى حسين

الإعلان رسميًا عن عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم إلى، ومتى موعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، حسبما أكدته قناة mbc الناقل الحصري للعمل علي التلفزيون، في منشور نشرته من خلال حسابها الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاجئ البعض من محبو المسلسل، بالخبر، وكانوا يعيشون تأمل كبير في أن الموسم الأول مكون من 30 حلقة، ولكن الجهة المنتجة صدمت الجميع، وكشفت عن عدد الحلقات الحقيقي.

عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم إلى

ومن المقرر أن تُذاع الحلقة الأخيرة من مسلسل من شارع الهرم إلى في تمام الساعة 11:00 مساءً علي قناة أم بي سي يوم الجمعة الموافق هجرياً اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك 1443، بعدما تم التأكد من صحة معلومة حلقات العمل، وأتضح أنه مكون من 28 حلقة فقط. وكانت هناك توقعات كبيرة بأن المسلسل في موسمه الأول، سيكون مكون من ثلاثون حلقة، ويعيش العديد الآن حالة من الترقب والانتظار لعرض الحلقة الأخيرة علي التلفزيون.

عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم إلى ويجدر الإشارة إلى أن، مسلسل من شارع الهرم إلى المسايل أو المسيلة، يُعرض للمرة الأولى علي قناة mbc عند الساعة الحادية عشر مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الثامنة و15 دقيقة صباحاً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

من جهة متصلة، يتساءل الكثيرون عن من هم ممثلين مسلسل من شارع الهرم إلى، المسلسل الدرامي الكويتي المعشوق من طرف الكثيرون، وبعد تحقيقه لنسب عالية من المشاهدة والاهتمام في الجزء الأول، يرجع السبب إلى القائمة البطولية وراء هذا العمل المثير، حيث شارك في بطولته بجانب هدى حسين، لفيف من الفنانين والفنانات منهم: البريكي، نور الغندور، ليلى عبدالله، لولوة الملأ، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا: مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 27 برستيج alooytv joootv

هل سيكون هناك جزء ثاني من المسلسل، متى يبدأ التحضير للموسم الجديد من مسلسل من شارع الهرم إلى 2، في الحقيقة أنه لم يتم بعد الإعلان عن أي تفاصيل تتعلق بالعمل، ولكن هناك توقعات قوية تشير إلي نية صناع المسلسل، في طرح الموسم الثاني ضمن الماراثون الرمضاني للعام الجديد 2024، ومن المتوقع أن يشارك فيه، عدد من الوجوه الفنية الجديدة.

error: