التخطي إلى المحتوى

عدد حلقات مسلسل اسمعني || ممثلين مسلسل اسمعني

عدد حلقات مسلسل اسمعني ، بدأ عشاق الدراما التركية في البحث عن ممثلين مسلسل اسمعني الذي نال ضجة إعلامية كبيرة مؤخراً، وتصدر المسلسل الأعلى مشاهدة على التلفزيون التركي وفي المنطقة العربية، وفي طريقه لكسر رقم مشاهدات عدد من الأعمال الدرامية التركية المعروفة منها أنت أطرق بابي من منظور شهري.

ممثلين مسلسل اسمعني

تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي الخالص “اسمعني” في (7 يوليو 2022)، وحققت مشاهدات كبيرة، وبدأ مخرج العمل في الترويج للمسلسل من خلال السوشيال ميديا بشكل جيد، كما عملت الجهة المنتجة للمسلسل على تطوير جميع الأحداث بداخله من ناحية الجودة، وأعلنت قناة ستار في تي عن موعد عرضه في الشرق الأوسط. وبعد نجاح العمل في تركيا، وصل صداه إلى المنطقة العربية وعلى الفور بدأت منصة قصة عشق في ترجمة حلقات العمل وعرضها من خلال شاشتها بجودة HD. ويشارك في بطولة العمل كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: النجمة الجميلة “رابيا سويتورك” التي جسدت دور (أكيم جوليوز) إضافة إلى النجم “كانر تويكو” الذي لعب شخصية بطل المسلسل بدور “كانات جوناي”، وغيرهم من الأبطال.

ممثلين مسلسل ممثلين مسلسل اسمعني

موعد عرض مسلسل اسمعني

يعرض مسلسل اسمعني بشكل أسبوعي كل يوم خميس من خلال شاشة قناة “ستار تي في” التركية، وتكون مواعيد العرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا. يذكر أن العمل متوفر باللغة العربية فقط وحصرياً عبر موقع قصة عشق، المنصة الإلكترونية الأعلى شيوعاً لعرض وإذاعة الأعمال الدرامية التركية بجودة عالية مترجمة للعربية. ويجدر الإشارة إلى أن الحلقة الأولى من مسلسل اسمعني تم عرضها في اليوم السابع من شهر يوليو، وباقي الحلقات عرضت في ذات الشهر بشكل أسبوعي.

كم عدد حلقات مسلسل اسمعني

يتساءل كثيرون من محبو الدراما التركية ومتابعيها، عن كم عدد حلقات مسلسل اسمعني الذي حقق شعبية كبيرة منذ عرض أولى حلقاته، ونال نسب تقييم مرتفعة، وحسب ما أعلنته القناة الحاصلة على حقوق البث التلفزيون، يتكون المسلسل من موسم واحد على أن تصل عدد حلقاته إلى 4 حلقات فقط، وعلى ما يبدو أن هناك نية من جهة الإنتاج لبدء تصوير باقي الحلقات، وهذا ما ذكره مخرج العمل، حيث من المقرر أن يتم تصوير الحلقة من ثم عرضها والبدء في تصوير الحلقة التالية. [ imdb، مسلسل اسمعني – Duy Beni، 28/7/2022 ]

متى يعرض مسلسل اسمعني الحلقة 5

وسيبدأ فريق عمل مسلسل اسمعني في تصوير الحلقة الخامسة من المسلسل الأسبوع المقبل، لتكون جاهزة للعرض في شهر أغسطس الجاري. يشار إلى أن مصادر فنية غير مؤكدة، ذكرت أن باقي حلقات مسلسل اسمعني الحلقة 5 و 6 و 7 و 8 و 9 و 10 متوفرة ولكن لم يتم عرضها لحين رؤية ردود أفعال المشاهدين حول الحلقات الأولى من العمل، ولكن لا تزال هذه الأنباء التي نشرتها إحدى الحسابات عبر السوشيال ميديا غير مؤكدة.

طالع أيضًا: مسلسل اسمعني الحلقة 4 قصة عشق duy beni bölüm الرابعة كاملة بالعربية HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: