التخطي إلى المحتوى

عدد بطولات الأهلي والزمالك في جميع الألعاب ويكيبيديا
عدد بطولات الأهلي والزمالك في جميع الألعاب ويكيبيديا

ينشر “كايرو تايمز”، لقرائه الأعزاء، كم عدد بطولات الأهلي والزمالك في جميع الألعاب ويكيبيديا ، فعبد مراسم تتويج النادي الأهلي بالبطولة الثامنة في تاريخه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للعام 2020 اليوم علي حساب الزمالك، و الجميع يرغب في مطالعة إحصائيات الناديين الأهلي والزمالك، و اللذان يشكلان كرة القدم المصرية بشكل عام.

كم عدد بطولات الأهلي والزمالك في جميع الألعاب ويكيبيديا

النادي الأهلي
  1. عدد بطولات كرة القدم: يُعد النادي الأهلي المصري، من أبرز الأندية عالميًا حصداً للبطولات، حيث بلغ عدد بطولات في كرة القدم محليًا ودولياً حتى سنة 2020 “137 بطولة”
  2. عدد بطولات كرة اليد: أما عن كرة اليد، فيأتي النادي الأهلي من أبرز الأندية فوزاً بكرة اليد، إذ بلغت عدد البطولات الدولية والمحلية حتى الآن لـ”47 بطولة”.
  3. عدد بطولات الكرة الطائرة: ويأتي الأهلي المصري ، في الكرة الطائرة، من أكثر الأندية فوزاً ببطولات الكرة الطائرة، حيث بلغت عدد البطولات محليًا و دوليًا لـ”40 بطولة”، و ذلك حتى سنة 2020.
  4. عدد بطولات كرة السلة: أما عن كرة السلة، فيعُد النادي الأهلي ، من أهم الأندية حصداً لهذه البطولة ، إذ بلغ عدد البطولات حتى 2020 “12 بطولة”، تم التتويج بها.
نادي الزمالك
  1. عدد بطولات كرة القدم: بلغت عدد بطولات النادي الزمالك في كرة القدم حتى سنة 2020، نحو “73 بطولة”، و ذلك محلياً و دوليًا.
  2. عدد بطولات الزمالك في كرة اليد: أما عن عدد البطولات التي توج الزمالك بها حتى الآن، فهي كبيرة حيث بلغت حتى “61 بطولة”، محلياً و دوليًا.
  3. عدد بطولات كرة السلة: يُعد نادي الزمالك من أكثر الأندية المصرية والأفريقية، حصداً لبطولات كرة السلة في التاريخ، إذ بلغ عدد البطولات حتى الآن لـ”31 بطولة”.
  4. عدد بطولات الكرة الطائرة: أما عن عدد الالقاب التي حاز عليها نادي الزمالك للكرة الطائرة فهي “15 بطولة”، حتى سنة 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً