الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عدد أيام الحضور في الجامعات 2021 بيان من وزارة التعليم العالي

0

يبحث الكثيرون من الطلاب والطالبات عن عدد أيام الحضور في الجامعات 2021 بحسب بيان من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  و فيما يلي ننشر لكم تفاصيل البيان كامل.

عدد ايام الحضور في الجامعات 2020-2021.. الكليات العملية
وبحسب الخريطة الزمنية التى تم إعلانها من قبل وزارة التعليم العالى والبحث العلمي ، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار ، فقد تم تقليل عدد أيام الحضور لطلاب و طالبات الجامعات، بحيث يكون في كليات القطاع الصحي وكليات الهندسة والكليات العملية، على 3 أيام أسبوعيًّا هما “السبت، الإثنين، والأربعاء”، أو “الأحد، والثلاثاء، والخميس”، من الساعة ال8 صباحًا حتى الساعة ال6 مساءً.

عدد أيام الحضور في الجامعات 2020-2021.. الكليات النظرية
وأكمل البيان الرسمي ، أن عدد أيام الحضور فى الجامعات لطلاب وطالبات الكليات النظرية فقد تحصل جدول كل مجموعة في التدريس على عدد يومين أسبوعيًّا هما “السبت، الثلاثاء”، أو “الأحد، الأربعاء”، أو “الإثنين، الخميس”، من الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً.

علي جانب متصل ، كان أعلن الأزهر الشريف ، عن عدد أيام حضور الطلاب و الطالبات في المرحلة الابتدائية و التمهيدية ، وتقرر 4 أيام في الأسبوع ، فيما قررت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني ، أن يكون عدد أيام الحضور بالنسبة لطلاب المرحلة الابتدائية و الاعدادية و الثانوية بكافة أنوعها يومين فقط بالاسبوع ، مع تطبيق الإجراءات الوقائية و الإحترازية ضد وباء كورونا.

إقرأ أيضًا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.