الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عجلان مبارك الكواري الذي توفي اليوم .. من هو

تصدر هاشتاق عجلان بن مبارك بن علي بن عمران الكواري في ذمة الله، موقع التدوين “تويتر”، اليوم في قطر، ونعاه عدة شخصيات إعلامية واجتماعية مؤثرة فمن هو؟.

وتبين أن الشيخ عجلان بن مبارك بن علي بن عمران الكواري، شقيق معالي الدكتور “غيث مبارك الكواري” الذي يشغل منصب وزير الأوقاف والشؤون الإعلامية في قطر، ويُعتبر المرحوم أب لأربع أبناء هم :”مبارك ومحمد وعلي واحمد”.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان إلي مثواه الأخير، يوم الأحد عقب صلاة العصر، في مقبرة مسيمير أو أبوهامور، ومن المتوقع حضور أفراد العائلة نظراً لتفشي وباء كورونا، فيما من المتوقع أن يتم تخصيص أرقاماً من تلقي واجب العزاء من خلالها.

يجدر الإشارة أن هناك صفحات إخبارية، نوهت أن الراحل توفي أثر معاناته طيلة الأيام الأخيرة مع المرض، إلا أن لم تذكر أي من المصادر العائلية المقربة، أي أنباء في هذا الشأن.

من جانبه نشر الدكتور حمد الكوارى، عبر حسابه الشخصي بتويتر ينعي الراحل بقوله :”برضاءٍ بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة أخونا العزيز المرحوم عجلان بن مبارك بن على بن عمران الكوارى شقيق سعادة د غيث وزير الأوقاف”.

ومضي يقول :”تعازينا للبوكوارة الأعزاء ولسعادة د غيث وأشقائه غانم وعلي ومحمد، وأبناء المرحوم مبارك ومحمد وعلي وأحمد
رحمه الله واسكنه فسيح جناته”.

وكتب مرشح مجلس الشوري، عبدالعزيز إبراهيم آل إسحاق يقول :”أتقدم لأخي العزيز سعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بخالص العزاء وعظيم المواساة في وفاة شقيقه عجلان. صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مقبرة أبوهامور”.

وغيرها من التغريدات والتعليقات التي راحت تتصدر الأكثر اهتماماً خلال الساعات المنصرمة، وكان هناك من الشخصيات العامة، ينعونه عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع التدوينات القصيرة تويتر.

error: