الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عثمان ديمبلي مسلم أم لا – ما هو أصل اللاعب عثمان ديمبلي

يبحث العديد عن ديانة عثمان ديمبلي هل مسلم أم لا، والبعض الآخر يرغب في معرفة أصل اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 24 عاماً والذي انتقل إلي صفوف البرسا عام 2017. واحتفل يوم الخميس 23 ديسمبر 2021 بحفل زفافه علي صديقته التي ارتبط بها خلال الأعوام الماضية، وفاجئ الكثيرون من محبيه بزواجه وديانته الحقيقية.

واحتفل ديمبلي اليوم بحفل زواجه علي فتاة فرنسية، وحسب ما زعمته مصادر رياضية فقد ارتبط بها منذ طفولته ودشنت بينهما قصة حب كبيرة.

وسرعان ما تداولت مقاطع الفيديو علي نطاق واسع بين مستخدمي تويتر، لا سيما صوراً من حفل زواج اللاعب في أجواء عائلية.

عثمان ديمبلي مسلم أم لا

ديانة عثمان ديمبلي كورة هل هو مسلم أم مسيحي، تبين أنه يعتنق دين الإسلام، وقد نشأ في مدينة فيرنون التي يعتبر معظم سكانها مسلمي الديانة. ومنذ نشأته وكان يحلم باحتراف كرة القدم، وفي عام 2004 بدأ عالمه الخاص نخو النجومية.

انتقل ديمبلي عام 2017 إلي صفوف البرسا قادماً من دورتموند بقيمة مالية وصلت لـ105 مليون يورو. وتدخل قيمة هذه الصفقة كثالث أضخم صفقات الفريق الكتالوني علي مر التاريخ، حيث لم يسبق لهم شراء لاعب بهذا السعر الخيالي إلا مرتين فقط.

أصل عثمان ديمبلي

ولعل من أكثر الأمور بحثاً عن ديمبلي خلال الساعات القليلة الماضية معرفة أصوله وإلي أي جنسية ينحدر من حيث الأصل،  وذكرت ويكيبيديا أن أولى لقاءاته مع منتخب بلاده كانت عام 2016 في إشارة إلا أنه لاعب فرنسي الأصل والجنسية.

ويجدر الإشارة إلي أن الظاهرة ليونيل ميسي أكد في تصريحاته صحفية أن ديمبلي باستطاعته أن يكون الأفضل في العالم. كما أشار لاعب برشلونة السابق في حديثه عن ديمبلي لصالح احدي الصحف الإسبانية أنه لاعب قادر علي صنع الفارق طالما تواجدت قدميه علي أرضية الميدان. وراح اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحال يمدح في اللاعب الفرنسي صاحب الـ24 عاماً وتوقع له مستقبل باهر مع البرسا.

من جهة أخري ظهر ديمبلي خلال عرسه بشكل أنيق، حيث أعتمد علي تقاليد بلاده في أعراس المسلمون وأرتدى البدلة البيضاء ذات اللون الأصفر من الوسط. فيما خطفت زوجته الأضواء منه بجمالها وعدم أعتمادها علي وضع المكياج مما أدي إلي تفاعل الآلاف معها ومع صورها المتداولة حالياً.

error: