التخطي إلى المحتوى

عبير صبري تحكي مشوارها لأسرار النجوم اليوم مع انجي علي
عبير صبري

عبير صبري تحكي مشوارها لأسرار النجوم اليوم مع انجي علي ، وتحكي عن بدايتها الفنية منذ ان بدأت العمل كمذيعة ثم اكتشافها من قبل الفنان المحرج علي عبد الخالق الذي اكتشف موهبتها في التمثيل وقدمها في العمل الفني الكبير ” عتبه الستات ” مع فاروق الفيشاوي ونبيلة عبيد والذي كان بداية انطلاقة حقيقية لها حول النجومية والإبداع والتألق .

عبير صبري

وتتمتع عبير صــــبري بنجومية كبيرة ومتابعين أكثر نظرا لامتلاكها موهبة فنية تستطيع أن تعبر بصدق عن بنت مصر الأصيلة التي تجسد الشخصيات الجماهيرية التي يعشقها المصريين وأيضا العرب وقد نجحت كثيرا في ذلك .

اسرار النجوم

اليوم الخميس نحن علي موعد مع فضفضة صريحة من فنانة قديرة لجمهورها الوفي المخلص لها كما إخلاصها الكبير لفنها  علي محطة نجوم FM 100.6  في تمام  الثامنة مساء ولمدة ساعتين  الفنانة عبـــــير صبري تتحفنا بأسرارها وكواليسها ومحطاتها الفنية المختلفة والجميع في شوق لسماعها .

 

أهم الأعمال الفنية التي قدمتها عبير صبري

كابتن انوش

بيت السلايف

عصافير النيل

كلام علي ورق

مع سبق الاصرار

كلها أعمال استمعها المشاهد العربي وتابعها بإحساس كبير وكتب عنها النقاد وأشادوا بتلك الأعمال التي بالفعل أكدت موهبتها الفنية الكبرى وتعمقت في الأداء الفني بشكل يجعلها نجم الشباك ، وأعمال عظيمة فنية أخري لاتنسي ضمن مشوارها الفني الطويل ، والجميع ينتظرونها علي أحر من الجمر ، لما لا وهي محبوبة الجماهير عبير صبري.

قد يهمك أيضا

زوجه الفنان هشام رستم من هي ومعلومات عن ابنه وسبب وفاته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: