التخطي إلى المحتوى

عبير بيبرس ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية
عبير بيبرس ويكيبيديا

عبير بيبرس ويكيبيديا التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص الراغبين في التعرف على تفاصيل حياتها وعن كافة المعلومات عنها، وذلك بعدما أثارة ضجة كبيرة جدا على مختلف الصحف والجرائد وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومنذ الحادثة التي ارتكبتها بقتل زوجها وبدء الأشخاص يبحثون عنها وعن أسرتها وعن زوجها وكافة التفاصيل والمعلومات عنها.

حيث أنها من أبرز الفنانات المصريات الذين لهم شعبية كبيرة بين الجمهور وهي من النجوم الصاعدين منذ عدد قليل من السنين ولكنها عملت على تقديم عدد مميز من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة المعلومات عن الفنانة عبير بيبرس.

السيرة الذاتية

تعتبر عبير بيبرس من أشهر الفنانات الاستعراضات في مصر والوطن العربي، تحمل الجنسية المصرية، ولدت عبير عام 1991 ميلاديا، وعمرها الحالي هو 29 سنة، وبلد الولادة والمنشأ في القاهرة، تم اكتشاف موهبتها في التمثيل بالصدفة من قبل أحد الشباب المنتجين ومنذ هذه اللحظة وهي بدأت مسيرتها الفنية ودخلت عالم السينما.

قصة عبير بيبرس كاملة

تم القبض على الفنانة عبير بيبرس بتهمة قتلا زوجها في سابق الأوقات، وكان السبب هو نشوب خلافات كبيرة بينهما، مما أدى إلى قيامها بإدخال السكينة في جسد زوجها، هذه الحادثة التي شكلت ضجة كبيرة في الجرائد الورقية والصحف الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد تحقيق النيابة معها قالت أنها قتلته بعدما عانت معه وتلقت ضرب قاسي وشتائم تسيء لها، وأوضحت أنه كان يضربها دائما بشكل مستمر مما أدى إلى تدهور نفسيتها وزرع الغضب داخلها، وأوض1حت الفنانة أنها عاشت فترة وتجربة عسيرة وصعبة بعدما كان يفعله زوجها لها قبل وفاته من ضرب وشتائم وبعدما سببه لها بعد وفاته.

قد يهمك أيضا: زينة عاشور ويكيبيديا.. من هي زوجة عمرو دياب الثانية

التعليقات

اترك تعليقاً