التخطي إلى المحتوى

ويكيبيديا عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز بن سعود بن جلوي آل سعود
صورة متداولة للأميرة عبير بنت عبدالله بن جلوي آل سعود -رحمها الله-.

كايرو تايمز » السعودية » ويكيبيديا عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز بن سعود بن جلوي آل سعود.
غيب الموت الأميرة عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز بن سعود بن جلوي آل سعود، عن عالمنا مساء اليوم “الخميس”، حيث نعى الديوان الملكي، جلالتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ومن المقرر أن يصلي على الفقيدة يوم غدٍ الجمعة الموافق 28 / 1 / 1444هـ، وذلك عقب صلاة العصر بجامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض.

سبب وفاة الأميرة عبير بنت عبدالله بن جلوي آل سعود

ذكرت وسائل إعلام سعودية وأنباء محلية عربية، مساء اليوم الخميس (25 أغسطس 2022)، سبب وفاة الأميرة عبير اليوم، ذاكرة أنها توفيت إثر معاناتها مع عارض صحي، ويجدر الإشارة إلى أن بيان الديوان الملكي، لم ينشر أي تفاصيل متعلقة بهذا الشأن. في حين انتشرت أنباء تؤكد أنها عانت من وعكة صحية خلال أيامها الأخيرة، وألمت بها إلى إعلان خبر وفاتها اليوم.

وصعد هاشتاج الأميرة عبير في ذمة الله، الموضوعات الأكثر تداولاً على موقع التدوين “تويتر”، وتصدر أسمها عناوين كبرى الصحف السعودية والعربية بشكل عام.

ويكيبيديا عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز بن سعود بن جلوي آل سعود

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، وخاصةً تطبيق التدوين “تويتر”، بنبأ رحيل الأميرة عبير عن عالمنا، وفي التفاصيل أتضح أنها أبنة صاحب السمو عبدالله بن عبدالعزيز بن جلوي آل سعود، الذي يُعتبر من الشخصيات السعودية البارزة. ويجدر الإشارة إلى أن الأميرة “عبير”، ليس لها أي نشاط على مستوى السوشيال ميديا، كما لم يسبق وأن عملت في إحدى المهام بالمملكة، حيث فضلت التواجد في منزلها برفقة زوجها وأولادها، ومراعاة الأبناء، بدلاً من البحث عن المناصب. وقد رثاها الكثيرون من مستخدمي التواصل بعبارات التعازي والمواساة داعين لها بالرحمة والمغفرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: