الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبيد غثيث العنزي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | أهم المعلومات عنه

عبيد غثيث العنزي ويكيبيديا، يحمل الجنسية السعودية، من مواليد “الرياض”، تدرج في عشرات المناصب خلال مسيرته، لعل أبرزها كـ”الحارس الشخصي السابق للملك عبدالله”.

عبيد غثيث العنزي ويكيبيديا

أعلنت (سبق و المرصد)، وفاة عبيد غثيث العنزي، مساء يوم الخميس 15 يوليو 2021 – 5 ذو الحجة ١٤٤٢ هـ، بعد أن أشتد عليه المرض، مما أدي وفاته، دون توضيح نوع مرضه الذي عاني منه منذ الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ.

من ضمن المناصب التي عمل بها الراحل عبيد بن غثيث العنزي، الحائز علي رتبة فريق، تعيينه في مهام نائب رئيس الحرس الملكي، كما صدر أمر بتوليه منصب الحارس الشخصي للملك عبدالله بن عبدالعزيز، رحمه الله.

علاوة علي ذلك، فإن معالي الفريق الراحل”عبيد بن غثيث” يأتي من ضمن أهم رجالات المملكة، نظراً لقضائه فترة طويلة من حياته يخدم بالحرس الوطني بجانب الملك عبدالله، وأشارت صحيفة “سبق” أنه عمل لأكثر من 50 عامًا، في الحرص الوطني، وشهد له الملايين أنه كان مثلاً للرجل الشجاع والأمين المخلص لمليكه وبلاده، وأيضًا هو من رافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله خلال  ريعان شبابه، وأشتهر بأخلاقه وحبه وانتمائه للوطن.

عبيد غثيث العنزي ويكيبيديا

جدير بالذكر أن من ضمن المشروعات البارزة التي صدر أمر بتوليها للراحل عبيد غثيث العنزي، كانت تدشينه لـ”الفرقة الخاصة” سنة  1399هـ، والتي تدعي باسم “اللواء الخاص” حاليًا، وأحيل الفريق “عبيد بن غثيث” للتقاعد في سنة 1434هـ.

كم عمر الفريق عبيد غثيث العنزي

ومنذ إعلان خبر وفاة عبيد غثيث العنزي في ذمة الله، دشن مغردون ونشطاء علي منصة تويتر، هاشتاج يحمل أسم الراحل، وحرص الكثيرون علي البحث عن كم كان عمره حين توفي، والجدير بالذكر أن لم يرد أي معلومات عنه في هذا الشأن.

error: