الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية الشارقة الجديد خلفًا لـ«ثابت الطريفي»

من هو عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية الشارقة الجديد منذ 2 أغسطس 2021، خلفًا لـ«ثابت الطريفي»، والذي تصدر أسمه مؤشر البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

عبيد سعيد الطنيجي

من هو عبيد سعيد الطنيجي

يُعد عبيد سعيد الطنيجي، هو مدير عام بلدية الشارقة الجديد منذ 2 أغسطس 2021، خلفًا لـ«ثابت الطريفي»، يحمل الجنسية الإماراتية، كما يقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تدرج في عدد من المناصب خلال مسيرته، لعل أبرزها كنائب رئيس “اتحاد الكرة الإماراتي”، كما تولى مهام رئيس لجنة المسابقات، في دولة الإمارات العربية المتحدة. علاوة علي ذلك، أنه المرشح لانتخابات “المجلس الوطني الاتحادي” لصالح  إمارة الشارقة سنة 2019.

تولى منصب قائد سرية التزويد والنقل التابعة للواء زايد الأول لصالح “القوات المسلحة الإماراتية”، كما عمل في مهام قائد سرية القيادة في اللواء ذاته.

أما عن حياته الدراسية، فتبين أنه حاصل على شهادة الدكتوراه المهنية في التحكيم الدولي وفض المنازعات، ولأنه من الشخصيات الذين يهتمون بالتعليم العالي، فقد نال أيضًا شهادة الماجستير في العلوم الرياضية، ودبلوم علوم عسكرية عن “كلية السلطان قابوس العسكرية” داخل سلطنة عُمان.

وحرصت عشرات الصفحات علي تويتر، علي تقديم التهاني والمباركات ل عبيد الطنيجي، بمناسبة توليه هذا المنصب الجديد، من جانبه نشر حساب  هيئة الشـارقة للتعليم الخاص عبر تويتر معلقًا :”نبارك لسعادة عبيد الطنيجي بمناسبة صدور مرسوم أميري بنقله إلى بلدية مدينة الشارقة وترقيته إلى درجة مدير عام على نظام الوظائف الخاصة بحكومة الشارقة وتعيينه مديراً عاماً لبلدية الشارقة، متمنين له دوام التوفيق والنجاح والسداد في خدمة الإمارة. #الشارقة”.

وتابع حساب إخباري معلقًا :”أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم (24) لسنة 2021م بشأن نقل وترقية وتعيين عبيد سعيد الطنيجي مديرا عاما لبلدية مدينة الشارقة”.

وقال الناشط محمد أحمد الظهوري :”#حاكم_الشارقه يصدر مرسوماً بنقل عبيد سعيد الطنيجي مدير بلدية منطقة #البطائح إلى بلدية مدينة #الشارقة ويُرقى إلى درجة مدير عام على نظام الوظائف الخاصة بحكومة الشارقة ويعين مديراً عاماً لبلدية مدينة الشارقة”.

error: