التخطي إلى المحتوى

عبلة بن سنوني انستقرام الحساب الرسمي الوحيد

دخل حساب عبلة بن سنوني انستقرام من ضمن التساؤلات الأكثر بحثًا في مؤشر البحث، ونرفق لكم في التقرير التالي، معلومات تكشف لأول مرة عنها. ونتعرف على عمرها وتفاصيل متعلقة بمسيرتها الكروية والحياتية.

وذاع صيت اللاعبة المحترفة “عبلة بن سنوني”، بعد انضمامها لنادي “الأهلي” السعودي للسيدات، لاسيما على المستوى السعودي، حيث أصبحت من ضمن نجمات النادي في مدة قصيرة.

معلومات عن عبلة بن سنوني

انضمت اللاعبة “عبلة بن سنوني” لنادي الأهلي السعودي، في أكتوبر من العام الماضي، ونجحت في أن تحجز مقعداً أسياسياً في التشكيل الأساسي في فترة قصيرة، بفضل حرفيتها في اللعبة.

ولفتت بن سنوني الأنظار في الأهلي، حيث تجيد اللاعب في أكثر من مركز، إلى أنها تميزت في خط الوسط. وأثارت صورها التي تنشرها من خلال حسابها عبر “انستقرام”، تفاعل المعجبين، خاصةً وأنها تتمتع بإطلاله جذابة ومبهرة.

ومن ضمن التساؤلات الأعلى شيوعاً حولها، صعدت في الفترة الأخيرة، لصدارة الترند، وسط تساءل البعض عن عمرها الحقيقي. وحسبما أشارت مصادر مطلعة، يعتقد أنها في العقد الثاني من عمرها، ورشح محبيها أن عمرها الآن 26 عامًا، وفي الحقيقة أنها لم تكسر بعد حاجز الـ25 سنة.

صور عبلة بن سنوني تثير ضجة في السعودية

كثيرات هن اللاعبات في الدوريات المختلفة بكرة القدم النسائية، وعلى ما يبدو أن بن سنوني، لها طلة مختلفة، لما تحظى بكل هذا الاهتمام. حيث سجل محرك البحث “جوجل”، عبارات بحثية مترددة حولها، بشأن عمرها وحياتها الشخصية.

وفي التفاصيل، تبين أنها لم تدخل القفص الذهبي بعد، وتضع كامل تركيزها مع النادي، ولاسيما انضمامها للمنتخب الجزائري، كونها جزائرية الجنسية.

ولم تتضح مواليد عبله بن سنوني بالتفصيل، فيما تشير المعلومات المتداولة عنها عبر سيرش البحث، أنها أبنة الـ24 سنة، ولا تزال معلومة غير دقيقة.

عبلة بن سنوني انستقرام

ضجّت وسائل البحث، نحو رابط حساب عبلة بن سنوني انستقرام ، وسط فضول الكثيرون برؤية كل ما تنشره من خلال صفحته الرسمية.

وتحصل كايرو تايمز، على رابط صفحتها الرسمية والوحيدة والتي تجدونها عبر الرابط التالي ablabens1@.

التعليقات

اترك تعليقاً