الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبد الوهاب بلفقيه ويكيبيديا

أعلنت صحيفة “hespress”، عن وفاة عبد الوهاب بلفقيه، صباح يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، أثر إصابته بطلق ناري في منطقة البطن، مما أدي إلي وفاته علي الفور عند دخوله المستشفي.

سبب وفاة عبد الوهاب بلفقيه

وقال hespress، رحيل المرشح السابق لحزب الأصالة والمعاصرة لرئاسة جهة كلميم واد نون، عبدالوهاب بلفقيه، عقب نقله إلي مستشفى العسكري بكلميم، تزامناً مع إصابته بطلق ناري.

وأكدت هسبريس، أن عبدالوهاب بلفقيه، اغتيل في منزله الواقع في “آيت عبد الله”، باستخدام صلاح ناري، وأصابته احدي الطلاقات في بطنه، مما أدي إلي رحيله عن عالمنا علي الفور.

يجدر الإشارة إلي أن وفاة بلفقيه، تأتي قبل حلول انتخابات مجلس جهة كلميم واد نون.

عبد الوهاب بلفقيه ويكيبيديا

عبد الوهاب بلفقيه ويكيبيديا، كان بلفقيه، من الشخصيات المعروفة في (سيدي إيفني)، حيث ولد ونشأ في تلك المدينة، كما سبق حصوله علي عضوية حزب الأصالة، ومرشحاً قويًا.

ويحمل الجنسية المغربية، ويُعد من ضمن الشخصيات السياسية والبرلمانية الشهيرة، والمؤثرة في المجتمع.

ونشر Driss Bougrin Amrani عبر حسابه الشخصي يقول:”الإعلان عن وفاة عبد الوهاب بلفقيه إثر إصابته بطلق ناري ساعات قبل موعد انتخاب رئيس جهة كلميم واد نون”.

ومضي يقول :”ليس هناك لحد الساعة أخبار موثوقة عن حقيقة ما وقع. الاتحادي بلفقيه كان قد انتقل إلى الأصالة والمعاصرة، رحمه الله”.

وقال حساب المغرب أولاً معلقًا :”إنا لله وإنا إليه راجعون، أيام قليلة بعد سحب التزكية منه، #عبد_الوهاب_بلفقيه يفارق الحياة في المستشفى العسكري ب #كلميم متأثرا برصاصة في البطن”.

وأوضح Ben Quichotte عبر حسابه الرسمي قائلاً :”

-عبد الوهاب بلفقيه يترشح عن البام لرئاسة جهة كلميم
– شكل خطر على منافسته من الاحرار مباركة بوعيدة
– عبداللطيف وهبي يعلن الغاء تزكية بلفقيه
– بلفقيه يعتزل السياسة
– بلفقيه يعلن دعمه لمرشح الاتحاد الاشتراكي ضد بوعيدة

هاد الصباح:
– بلفقيه يصاب بطلق ناري
– فوز بوعيدة برئاسة الجهة”.

وغيرها من التعليقات التي تصدر منصة التدوين خلال الساعات المنصرمة.

error: