الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبد الله بن دفنا ومعلومات عنه

عبد الله بن دفنا، الذي ولد بالإمارات ويعيش فيها ، إعلامي متميز ، معروف لدي الجميع ، شهير ، نقدم لكم نبذة تاريخية عنه وعن اعماله وسبب شهرته وكل مايقدمه وقدمه .

عبد الله بن دفنا

اليوم نطوف حول بستانه ونتريض بي ازهار رياحينه لعلنا نقطف وردة جميلة ونستنشق رحيقها من بين وروده الفواحه.

ولما يبحث الكثير  من الأشخاص عنه و عن معلومات عن عبد الله دفنـا ويبحثون عن بعض التفاصيل عنه  وعبـد الله دفنـا كان مشهورا ومعروفا  علي مستوى دول الخليج والدول العربية كافة  فى الاؤنة الأخيرة

و عبـدالله دفنا هو إعلامي إماراتي له الكثير من الإعمال الإعلامية وهو مشهور جدا على مستوى دولته الإمارات وعلى مستوي دول الخليج أيضا وهو يقيم بمسقط رأسه الإمارات .

وكانت له مشاركة فى البرنامج المشهور شاعر المليون  وقد اشتهر كثيرا بسببه وله مشاركة أيضا في برنامج “زد رصيدك ” عبر قناة بداية السعودية .

ويعتبر عبـد الله دفنا احد الشخصيات المشهورة فى الإمارات العربية المتحدة وكان له نجاح كبير ومميز على الصعيد الإعلامي وهو من مواليد الإمارات

وكانت له مشاركة ناجحة فى البرنامج المشهور شاعر المليون .

وهو أيضا يعتبر من الشخصيات أصحاب التأثير الكبير فى بلاده وله شهرة واسعة منتشرة في الإمارات ودول الخليج كذلك  نظرا لما يقوم به ويقدمه لبلاده على كافة المستويات في كل المحافل العالمية والمحلية كذلك.

يذكر أيضا أن يوجد العديد من الشخصيات الذين تميزوا بهذا ونجحوا في الكثير من المجالات وكان لهد دور كبير في مجالات مختلفة .

وإضافة إلى ذلك الإعلامي المشهور عبد الله دفنا يقوم بكتابة الشعر ويحبه وله مواهب متعددة وهو احد الشخصيات الإعلامية المعروفة على مستوى بلاده وكذلك دول الخليج وقام أيضا بتقديم الكثير من البرامج من خلال قناة الإمارات التي كانت بداية عمله بها فى سنة 2018 وهو كذلك احد أهم الذين شاركوا فى برنامج “زد رصيدك ” من خلال قناة بداية السعودية .

التعريف به

الاسم : عبد الله بن دفنا

الجنسية : من دولة الإمارات

الديانة : مسلم

مكان الإقامة : يعيش في الإمارات

مكان الميلاد : ولد في الإمارات الإمارات

مهنة عبـد الله بن دفنـا : يعمل في مجال الإعلام

قدمنا لقراء “ كايرو تايمز ” نبذة سريعة عن حياة الإعلامي المتمكن والخبير عبد الله بن دفنا ونتمني نكون قدمنا شيء عنه فهو يستحق فرد المساحات الأرحب للتعريف به لكن اخذ القليل خير من ترك الكثير.

قد يهمك أيضا

نبيل حلواني ويكيبيديا | ما لا تعرفه عن الفنان الراحل

من هو ملك الكيبوب.. كل ما تود معرفته عن King of K-Pop 2020