الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد ويكيبيديا

ننشر معلومات حول من هو «عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد ويكيبيديا»، يُعد من شخصيات رجال الأعمال المعروفين، وهو كويتي الجنسية، متزوج من الفاشينيستا فوز الفهد.

عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد ويكيبيديا

شهدت محركات البحث بالكويت، آلاف العمليات البحثية حول زوج فوز الفهد، وحسب المعلومات المؤكدة الرائجة، فهي متزوجة من قبل رجل أعمال كويتي يدعي باسم عبداللطيف الصراف، وذلك منذ سنة 2020.

ويأتي عبداللطيف الصراف، من ضمن الشخصيات المؤثرة علي مستوى مجاله، علاوة علي ذلك، أنه يدير عدد من المشروعات المعروفة، وصاحب فكر ورؤية مختلفة أدت به إلي نجاحه.

حمل فوز الفهد

في يوليو 2021، أعلنت الناشطة الكويتية فوز الفهد (31 عامًا)، عن حملها في مولودها الأول من زوجها عبداللطيف الصراف، مؤكدة أنها تعاني بشدة من آلم في ظهرها بشكل طبيعي، حيث أوضحت أنها تشتكي أيضًا من عرق النسا قبل حملها، مما أدي إلي تعرضها لآلام في الظهر في أشهر الحمل الأخيرة.

فوز الفهد ترفض الكشف عن جنس مولودها

وحرصت الناشطة الكويتية فوز الفهد، علي عدم الكشف عن جنس مولودها الجديد، بعد انتشار تقارير مفادها أنها تتواجد في الولايات المتحدة، لكي يحمل مولودها الجنسية الأمريكية عقب الولادة هناك.

اشتهرت فوز الفهد عام 2014، من خلال ظهورها علي سناب شات و انستقرام، وحققت شعبية كبيرة وجدلاً عارماً، وتهتم بالتجميل والموضة، وبالرغم أنها تخصص إدارة أعمال من حيث النوع الدراسي، إلي أنها لقت شهرة واسعة كـ(أخصائية تجميل و خبيرة موضة وأزياء و فاشينيستا).

علاوة علي ذلك، فإن فوز الفهد، من النجوم الذين لقوا متابعة كبيرة علي أنستا، حيث تخطي عدد متابعيها حاجز الـ3 مليون متابع.

اقرأ أيضًا: من هو عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد والسيرة الذاتية له

error: