الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبد العالي الغاوي ويكيبيديا

عبد العالي الغاوي ويكيبيديا، فنان مغربي الجنسية، من مواليد القرن العشرين، يُعتبر من ضمن الفنانين المعروفين علي مستوى المملكة. اشتهر من خلال أغانيه التي يوجهها للأطفال، وله عدة أغنيات ناجحة علي يوتيوب ذات مشاهدات عالية. بالإضافة إلي ذلك دعمه وحبه الكبيرين للأطفال، فدائماً ما يحرص علي طرح كليبات خاصة بعالم الطفل.

عبد العالي الغاوي ويكيبيديا

عبد العالي الغاوي

وقدم الفنان عبد العالي الغاوي، مجموعة من الأغنيات المعروفة، وهو رئيس نادي الفنانين المغاربة سابقة 2019-20. كما يُعد عبد العالي الأخ الأصغر للفنان الشهير محمد الغاوي الذي يُعتبر من مواليد 1956 ويبلغ من العمر 65 عاماً. بالإضافة إلي ذلك فإن عبد العالى الغاوي فنان متعدد المواهب كونه نجح في مجال التأليف وكذلك الألحان والغناء.

واستطاع أن يمزج بين كل هذه المواهب من أجل خروجه كفنان شامل معاصر،  ونذكر من أغانيه الناجحة “يا جار وادينا”. وأيضًا أغنية (قولولي يا ناس) التي قدمها علي طريقة الفيديو كليب وحصدت 2.3 مليون مشاهدة. ومؤخراً طرح أغنية تحت عنوان “عمو ديالي”، وفي طريقها لحاجز الـ1 مليون مشاهدة.

عبد العالي الغاوي السن

ومن ضمن الأمور الرائجة حول الفنان المغربي عبدالعالي الغاوي معرفة السن أي عمره الحقيقي، ولأنه لا يتحدث عن حياته كثيراً. لم يسبق وأن كشف عن سنه أو أي تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية، فيما تبين أنه في العقد الخامس من عمره حسب مصادر مطلعة.

وأجرت احدي القنوات لقاءً مطولاً مع الغاوي للحديث عن مسيرته، وذلك داخل منزله الذي لقي استحسان محبيه في المغرب. وارتفعت عمليات البحث بشدة في الفترة الماضية حول عدد من النجوم المعروفين بالمغرب، وجاء عبد العالي من ضمن هؤلاء النجوم. ويأمل متابعيه في ظهوره مرة أخري علي الساحة من أجل تقديم الأغنيات التي تعود عليها الفانز الخاص به علي شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام و يوتيوب و فيسبوك.

ويجدر الإشارة إلي أن هناك كثيرون من الفنانين في المغرب يهتمون عالم الطفل، ويحرصون علي نشر الأعمال الغنائية لهم. وتصدر أسم المطرب عبدالعالي الغاوي، تزامناً مع ظهوره التلفزيوني الأخير، الذي لقي إعجاب الكثيرون.

error: