الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبد الصمد الزلزولي انستقرام الرسمي – abdessamad ezzalzouli instagram

ينشر كايرو تايمز رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للاعب الإسباني من أصول مغربية عبد الصمد الزلزولي علي انستقرام –  abdessamad ezzalzouli instagram.

حيث أعلن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، عدم تواجده ضمن صفوف المنتخب المغربي خلال منافسات أمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون. وأخطر وكيل اللاعب الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم بعدم ظهوره بقميص المنتخب المغربي. وكشفت مصادر مقربة أن اللاعب يفضل المنتخب الإسباني بعدما تلقي عرضاً لتمثيل إسبانيا في البطولات المقبلة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، ضجة واسعة علي مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا فيس بوك و تويتر. بعدما قام الزلزولي بحذف النبذة التعريفية عبر انستقرام، والتي كان يؤكد من خلاله أنه لاعب المنتخب المغربي. وفي المقابل فضل اللاعب تواجد العلم المغربي فقط، وعلي هذا الصدد حصد نسبة كبيرة من التعليقات السلبية علي صوره القديمة علي أنستا.

والجدير بالذكر أن الزلزولي شارك مع منتخب المغرب الأولمبي في بعض اللقاءات، وقدم أداءً طيباً. ولكنه سرعان ما أعلن رفضه الظهور بقميص المنتخب المغربي مجدداً بعدما تلقي عرضاً من منتخب إسبانيا.

عبد الصمد الزلزولي انستقرام instagram

ومنذ إعلان الزلزولي عدم مشاركته مع منتخب بلاده المغرب في أمم أفريقيا، ورفضه تمثيل المنتخب الوطني في أي من البطولات. تصدر رابط حسابه abdessamad ezzalzouli instagram الشخصي علي أنستا الأكثر بحثًا علي مدار الـ24 الأخيرة.

وللانتقال إلي صفحته الشخصية برجاء النقر علي هذا الرابط، حيث يدعي حسابه الرسمي والوحيد بـ”ez.abde” مرفقاً علم المغرب في صندوق الوصف.

يذكر أن عبد الصمد الزلزولي من مواليد مدينة “بني ملال” المغربية، ولد في (17 ديسمبر 2001). ويُعتبر من أشهر اللاعبون في مركز الجناح بالدوري الإسباني، وشارك لأول مرة مع إيركوليس عام 2019. وفي سنة 2021 وقع عقداً مع نادي برشلونة، ليكون من ضمن العرب المسلمون في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويجدر الإشارة إلي أن اللاعب نجح خلال مسيرته في أن يثبت موهبته، ومنذ ظهوره الأول خطف أنظار عدة أندية. وفي الأخير حصلت إدارة برشلونة علي عقد طويل الأمد مع اللاعب الذي لا يزال يبلغ من العمر 20 عاماً.

error: