الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبد السلام مقبول باكستاني و جنسيته هل شيعي أم سني وتفاصيل سبب الوفاة

تعرف علي السيرة الذاتية و سبب وفاة الفنان عبد السلام مقبول و هل باكستاني و ما هي جنسيته حيث تساءل الكثيرون عنه هل شيعي أم سني، كما نكشف لحضراتكم عن زوجته وأولاده.

سبب وفاة عبد السلام مقبول

كشفت وسائل إعلام كويتية محلية، عن سبب وفاة الفنان عبد السلام مقبول في أحد مشافي الكويت صباح يوم السبت الموافق 12 يونيو 2021، وتبين أن الراحل عاني خلال أيامه الأخير مع المرض، وحرص عدد كبير من المغردون علي تويتر و انستقرام علي نعي الفقيد.

هل عبد السلام مقبول باكستاني ما جنسيته

تساءل الكثيرون خلال الساعات الماضية، عن ما هي جنسية عبد السلام مقبول ويكيبيديا، والجدير بالذكر أنه ولد ونشأ في دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية أيضًا.

عبد السلام مقبول وزوجته واولاده

تزوج الفنان القدير عبد السلام مقبول الذي تميز في موهبة “فن الكاريكاتير”، خلال مسيرته من قبل احدي السيدات التي لم يكشف عنها من قبل، وذلك كونه من الشخصيات التي تفضل عدم الحديث كثيراً عن حياتهم الشخصية، فيما أنه لديه من الأبناء أربعة وهم ( الفنانة «هيا عبد السلام» (ممثلة ومخرجة) و«لولوة» (مخرجة) و«ناصر» و«فيصل»).

عبد السلام مقبول سني أم شيعي

تصدرت ديانة الفنان الراحل عبد السلام مقبول، ترند مؤشر البحث في الكويت اليوم، حيث يهتم الكثيرون بمعرفة ديانات نجوم الوطن العربي، والجدير بالذكر أن فنان الكاريكاتير الكويتي مقبول هو مسلم الديانة.

يذكر أن عبد السلام مقبول من مواليد سنة (1952) ميلاديًا، وتوفي في 12 يونيو 2021 عن عمر يناهز الـ69 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وهو من الفنانين الذين لقوا شهرة واسعة في الساحة الإعلامية الخليجية، ونجح أبنائه في الظهور إعلاميًا عن طريق مجالهم الفني.