الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبدالله سنقرط ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | سبب وفاة الشيف سنقرط

بعد وفاة الشيف سنقراط، تعرف علي من هو عبدالله سنقرط السيرة الذاتية ويكيبيديا، من فلسطين ولد في مدينة القدس، هو طاهي يعمل في الفنادق الفلسطينية الكبري، تميز بموهبة في مجال الطهي حتى أصبح أحد أعمدة هذا المجال والجميع كان يقوم بمتابعته، ليتم اليوم إعلان الخبر الحزين.

من هو عبدالله سنقرط ويكيبيديا

يحمل الجنسية الفلسطينية، في الثلاثينات من العمر، يعمل كـ”شيف”، حيث كان يعمل في العديد من المطاعم المعروفة الكبري في منطقة البحر الميت، كذلك يقوم الكثيرون بمتابعته، كذلك كان يقيم بفندق في البحر الميت، خلال فترة عمله، هو من مواليد مدينة القدس، يُعد أحد الذين يمتعون باللمسات المميزة في مجال الطهي.

سبب وفاة الشيف عبدالله سنقرط 

في يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر ديسمبر عام 2020، أعلنت السلطات الفلسطينية عن خبر وفاة الشيف سنقرط عن عمر يناهز الـ30 عامًا بسبب أنفجار “طنجرة ضغط”، في محل عمله في فندق بالبحر الميت، وكانت الإصابة التي لحقت به خطيرة تسببت في وفاته علي الفور، بعد حوالي 7 أيام من الحجز في احدي المستشفيات الكبري في البحر الميت ليُعلن الأطباء مساء اليوم عن خبر وفاته وعدم تحمله للإصابة بالغة الخطورة التي تعرض لها.

ما هي طنجرة ضغط 

ومن المعروف أن طنجرة ضغط ، يتم استخدامها بعناية شديدة في حالة الرغبة في العمل عليها، وهي منتشرة بشكل كبير داخل جميع منازل المواطنون في فلسطين ،  وغالبًا ما يكون الانفجار ناتج عن إساءة العمل عليها أثناء عملية الطهي، الأمر الذي يتسبب في خسائر كبيرة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن من هو عبدالله سنقرط ، كذلك تطرفنا للحديث عن بعض الأمور الهامة حوله، حيث كان تساءل الآلاف الأشخاص عن ما هو سبب وفاة عبد الله سنقرط ، وما هو عمره الحقيقي، أما عن من هي زوجته فلم تذكر أي من الصحف أي أخبار في هذا الشأن، و رحل الطاهي الفلسطيني عن عالمنا اليوم جراء إصابته في انفجار طنجرة ضغط.

اقرأ أيضًا: وفاة دريد لحام 2020 عن عمر يناهز الـ 86 عامًا اليوم؟.. ومعلومات عنه ويكيبيديا